الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

هنا الزاهد تشارك متابعيها بورتريهاً فنياً وتعلق بحكمة

هنا الزاهد تشارك متابعيها بورتريهاً فنياً وتعلق بحكمة

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها على إنستغرام بورتريهاً لها أنجزته رسامة تدعى «حلا».



وعلقت الزاهد على الصورة: قبل كل شيء شاهِد العالم كله بأعين براقة، لأن أعظم الأسرار مخبأة دائماً في أكثر الأماكن غير المرغوبة، أولئك الذين لا يؤمنون بالسحر لن يجدوها أبداً. أحلام كبيرة وإيمان بالمعجزات.

كذلك احتفلت الزاهد مع زوجها أحمد فهمي بعيد زواجهما الثالث الذي يصادف 11 سبتمبر 2019. ونشرت عبر حسابها مقاطع فيديو مع زوجها وهما بقمة السعادة، وقد اختارا الاحتفال على أنغام أغنية I Love you Always.



يذكر أن الفنانة هنا الزاهد انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل «أنا وهي» من بطولتها مع الفنان أحمد حاتم إخراج عمرو صلاح ومن تأليف مصطفى حمدي، وتدور أحداثه في قالب كوميدي يجمع الثنائي معاً. وسيتم عرض المسلسل قبل نهاية عام 2021.



كما شاركت في عدد من الأعمال الدرامية آخرها مسلسل «النمر» في رمضان 2021 مع كوكبة من النجوم.

فيما قدمت أول بطولة مطلقة لها في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» الذي عرض شهر فبراير الماضي وحققت به نجاحاً كبيراً. ولم تنجُ الزاهد من محاولة المتصيدين لأخطاء النجوم عبر مقاطع الفيديو التي ينشرونها في حساباتهم. إذ تعرضت لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لالتقاطها صورة في الطائرة إلى جانب كابتن الطائرة، ما تسبب لها بمشكلة وتواصل معها نقيب الفنانين أشرف زكي للاستفسار، ليتضح أنها في طائرة لقضاء إجازتها في أفريقيا مع زوجها الفنان أحمد فهمي ولم تجلس مكان الطيار، فقط التقطت صورة معه.