الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فاتن موسى تفجر مفاجأة بشأن طلاقها من مصطفى فهمي

أكدت اللبنانية فاتن موسى، طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، مساء أمس، وكذا من السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس.

وأضافت الإعلامية فاتن موسى، أنها كانت في بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، ورافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان من المفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن حجزوا تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر.

وأشارت إلى أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً أنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

ونفت الإعلامية فاتن موسى وجود أي خلافات أو مشاكل تُذكر بينهما، مؤكدة أنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحقوقها ومستحقاتها.

وأوضحت أنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام بينهما نحو 6 أعوام، مؤكدة أن ما تم تداوله بأن الطلاق تم بهدوء تام بين الطرفين، غير صحيح وعارٍ تماماً من الصحة، وأنه لا يرد على اتصالاتها عبر هاتفه الشخصي حتى اللحظة لاستيضاح الأمر.