الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

«سبايدرمان» يشتري منزلاً في لندن بـ3 ملايين استرليني

بعد إقامة قصيرة في الولايات المتحدة ارتبطت بعمله على تصوير أفلام سبايدرمان، يخطط الممثل البريطاني توم هولاند للعودة والاستقرار في إنجلترا مع صديقته زيندايا.

وأنفق نجم فيلم البطولة الخارقة الجديد «نو واي هوم» 3 ملايين جنيه استرليني على شراء منزل فخم في لندن، ليمهد لمستقبل طويل للعلاقة الرومانسية التي شغلت محبي أفلام عالم مارفل.

وذكرت «ميرور» أن المنزل الواقع في حي ريتشموند الراقي جنوب غرب لندن يطل على نهر التايمز، ويجاور عدداً من المشاهير، أبرزهم الممثلة أنجلينا جولي وصانع الوثائقيات ديفيد أتينبورو والسير ميك جاغر المغني ومؤلف الموسيقى البريطاني.





ورافق هولاند صديقته الممثلة والمغنية الأمريكية من لوس أنجلوس لتسلم مفاتيح المنزل المكون من 6 غرف نوم، وزيارة والديه المقيمين في لندن.

ونقلت «ميرور» عن مصدر مقرب من الثنائي قوله: «إنهما سعيدان بامتلاك منزلهما الأول معاً، فهما يعيشان حالة حب، ويريدان أن يكون منزلهما الأول في لندن حيث نشأ توم».

وأضاف أن شركة هندسية ستشرف على إجراء أعمال تجديد في المنزل بكلفة تصل إلى 250 ألف جنيه استرليني.

وتابع المصدر: «لقد أوضح توم حرصه على إجراء تحديثات تأمين بتقنية عالية في جميع أنحاء المبنى، بداية من تركيب بوابة فولاذية بطول 2.5 متر، كما يحرص على أن يكون له كهفه الخاص وغرفة للسينما».

ويخطط الثنائي للانتقال والعيش في المنزل فور اكتمال التجهيزات في الصيف المقبل.

ويشتهر حي ريتشموند بكونه أحد أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في لندن، حيث تمتد مبانيه الراقية على طول أكثر من 20 ميلاً على ضفاف نهر التايمز.

ويمتلك توم شقة من ثلاث غرف نوم في العاصمة البريطانية، وتملك صديقته منزلاً تُقدر قيمته بحوالي 4 ملايين دولار في لوس أنجلوس.

واشتهرت زيندايا بأعمالها الموسيقي ودورها في المسلسل الدرامي Euphoria وفيلم The Greatest Showman وملحمة الخيال العلمي Dune.

وتقدر ثروتها بنحو 11 مليون جنيه استرليني فيما تُقدر ثروة صديقها نجمة أفلام سبايدر مان بحوالي 13 مليون جنيه استرليني.