الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

حورية فرغلي: أجريت 17 عملية لأنفي بخمسة ملايين جنيه

حورية فرغلي: أجريت 17 عملية لأنفي بخمسة ملايين جنيه

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في «أنفها» قبل 5 سنوات، وأنفقت على ذلك نحو 5 ملايين جنيه مصري، وأن تلك الفترة كانت الأسوأ في حياتها.





بيع ممتلكاتها

وتحدثت حورية فرغلي عن فترة مرضها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة»، وقالت إنها اضطرت لبيع فيلتها، لأنها لم تتعود على أن يساعدها أحد.

وتابعت: "تعرضت لحادث كسر الأنف عندما وقعت من على حصان بدون سرج أو لجام، بينما كنت أقوم بتعديل شعري فوقعت على وجهي."



4 عمليات بأمريكا

وعن العمليات التي أجرتها في أمريكا قالت حورية: "كنت أعتقد أنها عملية واحدة وأعود إلى مصر، لكن فوجئت أن الطبيب أخبرني أنها 4 عمليات سأقوم بإجرائها في 4 أشهر، ومدة كل عملية منها كانت 12 ساعة."

وكشفت فرغلي أن العمليات التي أجرتها في أمريكا أعادت لها حاستي الشم والتذوق.



اكتئاب وفقد الثقة بالنفس

وقالت الفنانة المصرية إنها لم تكن تهتم بشكلها، والتنمر عليها الذي كان يملأ صفحات التواصل الاجتماعي بقدر اهتمامها أن تستعيد صحتها مرة أخرى.

وحكت: «كنت فقدت الثقة في نفسي، ووضعت ورق فويل (ألمونيوم)، على كل مرايا المنزل لمدة عامين أُصبت خلالهما بالاكتئاب».

وذكرت أنها أُصيبت بالصدمة بعد تخلي كل مساعديها وأصدقائها عنها، رغم أنهم عشرة 15 عاماً، وأضافت: «تليفوني مكانش بيرن».





تمني الموت

وردت فرغلي على مظاهر التنمر على صفحات السوشيال ميديا قائلة: «كان كلاماً سخيفاً.. لكنني لم أعد اهتم بذلك».

وأردفت أنها كانت وحيدة دون حياة عاطفية وتوقف عملها الفني نتيجة لتغير شكلها، وتابعت: «تمنيت الموت.. وأقول لنفسي:»واحدة زيي عايشة ليه"، إلا أنها اوضحت أن حالتها النفسية تحسنت بشكل كبير بسبب الدعم الذي تلقته من الجميع خصوصاً الفنانات نبيلة عبيد وسهير رمزي ورانيا محمود ياسين، ودعم جمهورها المحب لها.



إزالة الرحم

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي عن مُشكلة أخرى، وهي مُعاناتها من عيب خلقي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الـ40، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية

وأوضحت أن الطبيب المُعالج نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب في السن ما بين 30 و40 عاماً، وفي أعقاب ذلك يتم إزالة الرحم، لكنها الآن بلغت 44 عاماً ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم.

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي عادت للتمثيل بعد رحلة علاج طويلة خضعت فيها لعدد كبير من العمليات الجراحية لاستعادة شكل أنفها، وقدمت بعد عودتها مسلسل «أيام» الذي عرض عبر منصة «شاهد»، وهو من تأليف سماح الحريري، وتدور أحداثه في 50 حلقة في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة.

وكشفت أن أعمالها في الفترة القادمة تشمل تحضيرات مسلسل من نوعية التشويق مع المنتج هاني وليم، بالإضافة إلى فيلم يبدأ تصويره بعد رمضان، ومسلسل آخر مكون من 15 حلقة.