الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

بعد أنباء عن عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. هل كان حلمي بكر مُحقاً بشأن «ادعائهما» الطلاق؟

فجر المُنتج الفني يوسف دندش مفاجأة بإعلانه في تصريحات صحفية أن الفنانة شيرين عبدالوهاب عادت إلى زوجها حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة، وأعلنت على إثرها المُطربة المصرية طلاقها.

وهو الأمر الذي أكدته أيضاً الإعلامية المصرية بسمة وهبة بـ«تدوينة» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» هنأت فيها الثنائي حبيب وشيرين بعودتهما، واصفة خلافهما السابق بـ«زوبعة الفنجان».

مفاجأة

وفي التفاصيل قال المُنتج يوسف دندش في تصريحاته الصحفية إنه كان قد أجرى اتصالاً هاتفياً بشيرين عبدالوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه هو الفنان حسام حبيب، وهو الأمر الذي يؤكد عودتهما.

تهنئة

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين خبر عودتهما على حسابها على «إنستغرام»، ووجهت التحية لشيرين وحسام، وأعربت عن سعادتها بعودتهما وكتبت: «الواحد بيفرح لما بيلقى أخبار تفرح على فيس بوك ربنا يسعدهم كفاية أخبار وحشة».

كما هنأتهما الإعلامية بسمة وهبة وعلقت: «كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام».

هجوم على شيرين عبد الوهاب

وكما هنأ البعض شيرين على عودتها لحسام حبيب، هاجمها البعض الآخر مؤكدين أن ما قامت به بالفعل من إعلان طلاقها كان تمثيلية ودعاية لعودتها للساحة الغنائية مرة أخرى، وأن الفنانة المصرية تتلاعب بجمهورها من أجل تحقيق مكاسب دعائية، خصوصاً أنها لم تلغِ الصور التي جمعتها بحبيب عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بل ونشرت تعزية خاصة بعد وفاة جدة حسام حبيب أواخر الشهر الماضي.

تمثيلية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ما قاله رواد التواصل الاجتماعي بشأن تلاعب شيرين بجمهورها، هو ما أكده المُلحن المصري حلمي بكر في حوار سابق له مع «الرؤية»، أكد فيه أن شيرين لم تُطلق وستُثبت الأيام ذلك.

ورداً على سؤال لـ«الرؤية» حول مدى تأكده من الخبر وهل شيرين عبدالوهاب فعلياً لم يتم طلاقها من الفنان حسام حبيب؟ أجاب: «أنا مُتأكد من ذلك.. شيرين اختفت من الساحة مُنذ فترة.. وكل ما يحدث هو تسويق لألبومها الجديد وتمثيلية دعائية لعودتها.. فكيف تكون قد تطلقت من حسام وقد صرحت بأنها ما زالت تحبه.. ووالده يقوم بزيارتها.. الأيام ستثبت صدق كلامي».

تنبؤ

وعلى خلفية ذلك، أكدت بعض الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي عودة الثنائي المصري، اللذين لم ينفيا أو يؤكدا خبر رجوعهما حتى الآن.

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لخبيرة الفلك اللبنانية سارة حسين، تنبأت فيه بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب خلال عام 2022.

ليس هذا فقط بل تنبأت خبيرة الفلك أيضاً أن شيرين ستتعرض لانتقادات كبيرة خلال العام الجاري، وهو الأمر الذي يجعلها مُتخبطة في قراراتها، مع احتمالية تركها عملها الفني، واختيار مجال آخر.



كانت شيرين قد أكدت طلاقها من حسام حبيب في نهاية عام 2021، وظهرت حليقة الرأس في حفلها بأبوظبي بمهرجان «أم الإمارات»، وصرحت أنها أصبحت حرة وليست مُستعبدة، وأنها لن تسمح بأن تكون كذلك مرة أخرى.

وأصدرت شيرين عبدالوهاب بياناً رسمياً حينذاك أكدت فيه وقوع الطلاق رسمياً، لافتة إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة إلى الساحة الغنائية.