السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

محاميها تعهد بمحاسبة مسرب خبر عودتها إليه.. هل تعود شيرين لحسام حبيب مرة أخرى؟

قال الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب إنه بصدد اتخاذ إجراءت قانونية ضد أي شخص ثبت أنه روج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته وادعاء عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

دعاة شهرة

شن الدكتور حسام لطفي هجوماً لاذعاً ضد المُنتج يوسف دندش، الذي سرب خبر عودة شيرين لحسام حبيب عبر عدة وسائل صحفية مصرية، ووصفه بمدعي الشهرة.

وقال محامي الفنانة المصرية في تصريحات صحفية: «هناك أُناس دعاة شهرة، يحاولون التدخل في حياة المشاهير، ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف فهم يُسيئون للفنان وللجمهور».

خط أحمر

وقال محامي شيرين إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين يؤكد أن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر، وأن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصياً، لافتاً إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير.

واستطرد: «إن كان أحد أصدقاء شيرين قد سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة».

علاقتهما مُستمرة

وشهدت الساعات الماضية إعلان بعض المقربين من شيرين عبدالوهاب خبر عودتها إلى حسام حبيب، ومنهم المنتج يوسف دندش الذي أكد في تصريحات صحفية أنه اتصل بشيرين عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد على المكالمة.

ونفت شيرين عبدالوهاب صحة الأخبار المُتداولة عن عودتها لحسام حبيب في تدوينة لها عبر منصة «تويتر»، وحذرت باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعة.

وإلى ذلك ورغم نفيها عودتها لحسام حبيب إلا أن مصادر صحفية قالت إن شيرين لم تنفصل عن حسام بشكل كلي وإن علاقتهما ما زالت مُمتدة عقب وقوع الطلاق بأسبوعين، وما زالت حتى الآن، لذا رد حسام حبيب على مكالمة أحد الأصدقاء تؤكد أن علاقتهما مُستمرة.

محاولات الصلح

محاولات الصلح أكدها والد حسام حبيب، والذي قال في تصريحات صحفية أيضاً إن شيرين حضرت جنازة جدة حسام ومراسم دفنها.

محاولات الصلح أكدها الصحفي أيمن نور الدين في «تدوينة» عبر حسابه على «فيسبوك» قال فيها نقلاً عن مصادره الخاصة: «إن شيرين إن لم تستطع أن تحتفظ بالعلاقة الزوجية مع حبيب، إلا أنها على الأقل احتفظت حتى الآن بالعلاقة الإنسانية.. على اعتبار أن الحب لا يموت بين يوم وليلة.. وأنها أحبت حسام بصدق وأن الخلافات التى أوصلتهما للطلاق لم تقتل كل مشاعرهما.. فتبادلا اللقاءات حتى وقتنا هذا».

ويبقى السؤال هل تعود شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب مرة أخرى؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام القادمة.