الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بـ15 مليون دولار.. بريتني تروي حكايتها مع الوصاية في كتاب

بـ15 مليون دولار.. بريتني تروي حكايتها مع الوصاية في كتاب

بريتني ووالدها

تستعد المطربة الأمريكية بريتني سبيرز لسرد قصتها أو محنتها مع الوصاية في كتاب جديد بعد أن أبرمت صفقة لنشره مقابل 15 مليون دولار.



وذكر موقع ميل اونلاين أن مطربة «توكسيك» ستكتب القصة من وجهة نظرها، ضمن أحداث عاصفة مرت بها في حياتها، ووصاية استمرت 13 عاماً قبل أن ترفعها المحكمة في العام الماضي.



يأتي ذلك بعد شهر واحد فقط من تورط بريتني في مشاجرة شرسة مع أختها جيمي لين سبيرز، التي نشرت أيضاً مذكرات تضمنت معلومات شخصية واتهامات لها.

وقال أحد المقربين أن الصفقة تعد تاريخية، وتم التوصل إليها بعد أن تنافس العديد من الناشرين على الفوز بها، وتعد الثانية من حيث القيمة في السنوات الأخيرة بعد بيع باراك أوباما وزوجته ميشيل حقوق مذكراتهما مقابل 65 مليون دولار في عام 2017.



وكانت شقيقتها الصغرى قد نشرت مؤخراً مذكراتها بعنوان «أشياء كان ينبغي عليّ أن أقولها»، والتي احتوت على مزاعم صادمة عن شقيقتها.

إذ كشفت جيمي لين أن أختها الكبرى حبستها ذات مرة في غرفة وبيدها سكين، ووصفت سلوكها بأنه "غير منتظم أو طبيعي، ويثير الذعر".

من جانبها، أنكرت بريتني بشكل قاطع قصة السكين ووصفت أختها بأنها «حثالة» تردد أكاذيب مجنونة "عنها."



وبعد أسبوع من إصدار الكتاب، وجه محامي بريتني إنذاراً لشقيقتها للتوقف عن «الادعاءات المضللة أو الفاحشة» في الكتاب.

وفي العام الماضي، نجحت بريتني أولاً في إقالة والدها جيمي من منصب الوصي عليها ثم رفع الوصاية تماماً عنها، وبعد ذلك شنت حرباً كلامية علنية على أسرتها بسبب الطريقة الوحشية التي تزعم أنهم عاملوها بها أثناء الوصاية.