السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

ما حقيقة وفاة أحمد حلاوة؟

خلال الساعات الماضية تصدر الفنان المصري أحمد حلاوة «التريند» بسبب ما أُثير حول وفاته، وهو الأمر الذي نفاه الفنان أشرف زكي، نقيب «المُمثلين» الذي أكد أن الحالة الصحية لحلاوة حرجة، ونفى الشائعات حول وفاته.

شائعة وفاة حلاوة، الذي كان قد نٌقل إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي، هي الثانية خلال أقل من أسبوع واحد، حتى إنه خرج في تسجيل صوتي عبر صفحته بـ«فيسبوك» مُنذ بضعة أيام لينفي شائعة الوفاة.





وأثارت شائعة وفاة الفنان أحمد حلاوة الجدل خلال الساعات الماضية، عقب تداول عدد من وسائل الإعلام وفنانين الشائعة، حتى خرج الجميع مُعتذرين عقب نفيها.

وتعقيباً على ما أُثير خلال الساعات الماضية، علقت هبة حلاوة ابنة أحمد حلاوة، قائلة إن حالة والدها مُتأخرة للغاية، بعد تدهور حالته الصحية منذ أيام، ليدخل مرة أخرى إلى العناية المُركزة، ويرقد حالياً على أجهزة التنفس الصناعي.

وأشارت هبة أحمد حلاوة إلى أن والدها دخل في غيبوبة، وعلقت: «يا رب الناس اللي كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدي تعبان جداً ادعوا له وارحمونا».

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلاوة قد خرج في بث مباشر عبر حسابه على «فيسبوك»، مُعلقاً على شائعة وفاته السابقة، مؤكداً على أنه لا يحب أن يرى مكروهاً في أي شخص.

وشدد على أن الله نجاه من هذا المرض المخيف، لكن هناك بعض الأمور التي يتم علاجها في الوقت الحالي، ليطالب الجميع بالاطمئنان قائلاً: «اطمنوا»، وهنا قاطعته ابنته: "اطمنوا يا جماعة.. بابا على قيد الحياة.. دي إشاعات".

وتابع: "خلوها على الله.. وإن كنت أقابل ربنا.. أقابله بوجه كريم.. لا توجد مشكلة."