الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بـ1.7 مليار دولار.. اتفاقية قبل الزواج بين بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

بـ1.7 مليار دولار.. اتفاقية قبل الزواج بين بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

العروسان

وقع كل من بروكلين بيكهام اتفاقية ما قبل الزواج مع عروسه نيكولا بيلتز قبيل الزواج يوم السبت القادم، وهي الاتفاقية التي تنظم تقاسم الثروة التي تقدر بـ 1.7 مليار دولار في حالة لا قدر الله، الطلاق.

وتبلغ ثروة أسرة بروكلين أكثر من 380 مليون جنيه استرليني، هي حصيلة دخل والده نجم بريطانيا السابق ديفيد بيكهام ووالدته نجمة سبايس جيرلز فيكتوريا بيكهام.

ولكن هذا المبلغ يتضاءل أمام ثروة العروس نيكولا بيلتز التي تقدر بأكثر من 1.3 مليار جنيه استرليني.

الزفاف 9 أبريل


وذكرت صحيفة ديلي ميل أن توقيع الاتفاقية تم وسط الاستعدادات لحفل الزفاف يوم السبت 9 أبريل الذي تبلغ تكلفته 3 ملايين جنيه استرليني ويقام في قصر عائلة بيلتز في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وسافر ديفيد وفيكتوريا بالفعل إلى ميامي مع أفراد الأسرة، بما في ذلك الابنة هاربر وابنة أخت فيكتوريا ليبي آدامز.

وعلى الرغم من شهرة حماتها المستقبلية في تصميم الأزياء ، استعانت الآنسة بيلتز ، 27 عاماً ، بليزلي فريمار ، وهي مصممة أزياء عملت مع نجوم هوليوود مثل ديمي مور وتشارليز ثيرون.



وسافرت العروس وفريمار إلى روما لانتقاء الفستان، حيث أكدت بيلتز بيلتز أن ثوبها صمم من قبل بييرباولو بيتشولي من دار أزياء فالنتينو.

وذكر أحد المصادر: "نيكولا تثق في ليزلي ضمنيا ، وبينما كان فستانها من صنع فالنتينو ، فإن ليزلي هي الشخص الذي لجأت إليه للمساعدة في كيفية ارتداء الإكسسوارات وكيف تجهز شعرها ومكياجها".

ومن المتوقع أن يحضر حفل الزفاف - الذي وصفه الأصدقاء بأنه "لقاء مجتمع ميامي مع المشاهير البريطانيين" - الشيف الشهير جوردون رامزي والممثلة إيفا لونجوريا ولاعب كرة القدم السابق فيل نيفيل.

كما أكدت ميلاني براون ، زميلة فيكتوريا في فرقة سبايس جيرلز - ميل بي - أنها ستحضر.



وسيتغيب عراب بروكلين السير إلتون جون بسبب ارتباطات جولته الغنائية، بينما سيحضر عرابه الآخر ديف جاردنر.

توم برادي

وهناك تقارير أخرى تفيد بأن أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي سيكون من بين الضيوف ، مع زوجته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين ، مع تكهنات بأن دوق ودوقة ساسكس يمكن أن يحضرا.

ورغم أن النجم ديفيد بيكهام والد العريس، ليس له دور رسمي ، لكن الأصدقاء يقولون إنه تم تكليفه بضمان أن يبدو جميع رجال الأسرة في أفضل حالاتهم.

وسيقام حفل الزفاف في منزل الشاطئ الذي تبلغ قيمته 76 مليون جنيه استرليني ويمتد على مساحة 44000 قدم مربع.



ويمتلك والد العروس نيلسون وزوجته كلوديا أيضاً قصراً من 27 غرفة بالقرب من نيويورك يضم حلبة للتزلج على الجليد.

وكان بروكلين بيكهام قد التقى بيلتز لأول مرة في عام 2017 وبدأت قصة الحب بينهما بعد ذلك بعامين.

وأعلن بروكلين عن خطوبتهما على إنستغرام في يوليو 2020 ، وكتب: "قبل أسبوعين طلبت من صديقتي أن تتزوجني وقالت نعم. أنا أسعد رجل في العالم".

وبالمقابل، كتبت بيلتز: "لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي بجانبك. حبك أثمن هدية".