الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

سر تقارب ملامح ياسر جلال بالرئيس المصري في «الاختيار3»

حالة من الحيرة أثارها تجسيد الفنان ياسر جلال لشخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خلال أحداث مسلسل «الاختيار 3»، بسبب تقارب الملامح الشديد بين الشخصية الأصلية وهي الرئيس المصري والممثل ياسر جلال.

واقترب ياسر جلال في أدائه من شخصية الرئيس المصري على مستويات أخرى كثيرة منها الحركة.



السر في المكياج

خلال مُداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» المذاع على التلفزيون المصري، والذي تُقدمه الإعلامية شافكي المنيري، تحدث خبير التجميل أحمد مصطفى عن كواليس خطة المكياج التي خضع لها الفنان ياسر جلال لكي يصل لدرجة الشبه الكبيرة مع الرئيس المصري.



وقال خبير التجميل إنه استعان بالكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة التي تناولها المسلسل، وشاهد جميع مقاطع الفيديو والصور في المرحلة بين 2012 و2013، ليخرج الفنان ياسر جلال بالعلامات المميزة في الشخصية الرئيسية بأبسط الطرق، مضيفاً أن الشخصية خرجت بالشكل المطلوب.



وأشار خبير التجميل إلى أن الفنان ياسر جلال وافق على حلاقة جبهته بالموس وعدم الاستعانة بالباروكة، ولم يمانع إجراء أي تغييرات على الشكل من أجل تجسيد الشخصية جيداً، وكان إعداد المكياج له يستغرق من ساعة إلى ساعة ونصف.

الجدير بالذكر أن مُسلسل «الاختيار 3» من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، وبطولة ياسر جلال، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، ويتناول فترة مهمة من تاريخ مصر، وهي مرحلة صعود جماعة الإخوان للحكم.