الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أشرف زكي: لن أسمح بعودة حلا شيحة للفن

كشف الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين عن ندمه على مساندته للفنانة حلا شيحة عقب عودتها للفن، وتحدث نقيب المُمثلين عن أزمة حلا شيحة وقال إنه أخطأ عندما سمح بعودة حلا شيحة للفن مرة أخرى.

وقال زكي خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبه في برنامج "العرافة" المذاع على فضائية المحور: "أنا غلطت لما سمحت أنها ترجع، في ناس اعتزلت في هدوء".

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالاً لنقيب المُمثلين حول إمكانية استمرار الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية، وأجاب زكي: "على حسب رغبتهم في ناس بيشوفوا أن رسالتهم خلاص لكن هل نقبل أن حد يقول الفن حرام وبعدين يرجع، لا يوجد بعد شادية".


وعن حلا شيحة قال زكي: "هي أخت فاضلة وزميلة عزيزة وشرفت أني درست لها"، وأضاف: "لكن عايزة تنسحبي انسحبي احنا بنحب مهنتنا ولا نقبل إهانتها."


وعن أزمة حلا شيحة مع تامر حسني وطلبها حذف بعض المشاهد من فيلم "مش أنا" الذي لعبت بطولته، قال أشرف زكي إن موقفها غريب ولم تراعِ أنها تجور على حقوق آخرين، لافتاً: "موقفها غريب لأن مينفعش بعد ما خلصنا أعترض لأن دي فلوس ناس."

وشدد زكي على أنه لن يسمح بعودة حلا شيحة للقيد في نقابة المهن التمثيلية طالما كان هو نقيباً للمُمثلين.

وحول عدد الأشخاص الذين أوقف أشرف زكي عضويتهم طوال فترة رئاسته قال: "من مس كيان مصر لم أتفاهم والمحكمة أيدتني في ذلك".



دعم الممثلين


وعن دعم النجوم لزملائهم الذين يعانون ظروفاً صحية قال أشرف زكي إن الكثير من النجوم مشاركون في مجموعات عبر تطبيق What's App لدعم النجوم المحتاجين.

ومن بين النجوم المُشاركين: شيكو وهشام ماجد ومصطفى خاطر وريهام حجاج التي أفضل وضع اسمها بين قوسين، لأنه ترفض أن تفصح عن مشاركتها في الأعمال الخيرية.

وتابع: "كذلك الفنانة الجميلة الرائعة دنيا سمير غانم، أتمنى أن تسامحني دنيا عما سأقوله، ولكن في عز معاناتها لم تتوقف عن الدعم".