السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

صديقة ريهانا ترد على شائعة انفصالها عن روكي

علّقت مصممة الأزياء أمينة معادي على انتشار شائعة حول انفصال صديقتها ريهانا عن آيساب روكي بسبب اكتشاف وجود علاقة تجمعها مع المغني.

وتداولت مواقع إلكترونية تغريدة من أحد المؤثرين على تويتر تفيد بانفصال ريهانا عن روكي بسبب اكتشافها وجود علاقة رومانسية بين مغني الراب ومصممة الأحذية الشهيرة، لكن أمينة اعتبرت ما تم تداوله مجرد "ثرثرة كاذبة".

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام "نعيش في مجتمع سريع في تداول المواضيع دون النظر في وجود أساس واقعي لها".


وأضافت "لطالما اعتقدت بأن الكذب الذي ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بلا أساس لا يستحق الرد عليه، خاصة تلك الأكاذيب الواضحة".


لكن مصممة الأحذية الأردنية الرومانية شعرت بالحاجة للرد بعدما لاحظت الانتشار الواسع لشائعة انفصال ريهانا التي تُعد من أبرز المشاهير المتعاملين مع علامتها التجارية، والإشارة لوجود علاقة بينها وبين المغني الشاب.

وأوضحت المصممة "أشعر بقدر كبير من الاحترام والمودة تجاههما، بينما تواصل ريهانا عيش حياتها العائلية الهادئة وأعود لعملي وأتمنى للجميع عطلة عيد فصح جميلة".

وبدأت الشائعة بنشر لويس بيسانو، الذي يتابعه أكثر من 19 ألف متابع على تويتر، تغريدة تقول إن "ريهانا وآيساب روكي قد انفصلا بعد اكتشاف علاقة مع مصممة الأحذية أمينة معادي".

ولم يُعلق أي من الثنائي على المزاعم، لكن مصدر مقرب منهما ذكر لموقع TMZ أن "الشائعة كاذبة بنسبة 100% والعلاقة بين الثنائي على ما يرام".

ويترقب روكي مولوده الأول مع نجمة الغناء خلال الأسابيع المقبلة.

والتقى النجمان للمرة الأولى في 2013 بعد مشاركة روكي في جولة غنائية نظمتها ريهانا، وفي مايو 2021 أكد مغني الراب للمرة الأولى علاقته مع المغنية ورائدة الأعمال.