الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ما حقيقة ارتباط نوال الزغبي بوائل كفوري؟

نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أي علاقة عاطفية تربطها بالفنان وائل كفوري، وكشفت الزغبي حقيقة ارتباطها بكفوري، خلال حلولها ضيفة على برنامج «كلام الناس» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر».

صداقة فقط

وقالت الزغبي خلال لقائها مع الإعلامية ياسياسمين عزمين عز، إن علاقتها بكفوري هي علاقة صداقة فقط، وإنها تحبه كصديق وتعتز بتلك الصداقة جداً.

وتابعت الزغبي: «بعد تعاوني مع وائل كفوري في أغنية (مين حبيبي أنا).. الناس فكرتنا مجوزين ومغرومين ببعض وإنه أنا ووائل في علاقة، وهو أساساً ما كان فيه شيء بينا».وأضافت الزغبي: «أنا بعتز بالفنانة وائل كصديق وهو فنان لبناني مكسّر الدنيا، والهدف من إطلاق هذه الشائعة هو لأن العالم يتمنى هذا الأمر والجمهور كان يتمنى أن تتحقق هذه الأمنية، وإنه تكون في علاقة وارتباط فني بينا، ولا يقصد من أطلق هذه الشائعة أن يتسبب لنا بمشكلات، هم فقط يحبوننا ويحبون ارتباطنا الفني».



زواج مرة واحدة

وقالت نوال الزغبي إنها تعرف أنها ما زالت فتاة أحلام كثيرين، ولكن هذا الأمر يمنحها مزيداً من التواضع، لأن من يحبه الله يُحبب فيه خلقه، حد تعبيرها.

وتابعت: «أحب صفة التواضع ولا أتعامل على أنني نجمة»، وكشفت الزغبي أنها تزوجت مرة واحدة وكانت تجربة فاشلة كانت نهايتها الانفصال، وأدت التجربة لمسؤولية أولادها، وهو الأمر الذي أتعبها كثيراً، حيث كانت أماً وأباً لهم بعد وقوع الطلاق.

وتابعت: «حالياً كبر أبنائي وأعيش حياة «العزوبية» والحرية التي لم أعشها، لكنني في الوقت الحالي لا أريد الزواج، أو أرتبط بشخص يُقيد حريتي، ومهما كان الرجل مُتفهماً، لكن نجومية المرأة لا يتقبلها الرجل الشرقي، وستحصل المشكلات، وهو ما لا أحبه».



قسوة الحياة

وقالت نوال الزغبي خلال حوارها إنها تكره البكاء ولا تبكي، ولا تُظهر ضعفها لأحد، وشرحت: «الحياة قستني وبكتني كتير ووجعتني كتير، وأكره المرأة الضعيفة ومش بحبها، ووصلت لتلك المرحلة من 3 سنوات».