الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

دينا الشربيني: أحب عمرو دياب

ردت الفنانة دينا الشربيني، على سبب نفي الهضبة عمرو دياب أن أغنية «برج الحوت» ليست موجهة لها، وقالت إنها لا تعلم حقيقة إن كان قد قال ذلك أو لا.



وتابعت: «أنا دينا لا أستطيع التحدث نيابة عن أي شخص، يمكن أن يكون عمرو دياب قال ذلك أو لا، ولا أستطيع التحدث نيابة عنه، وعمرو دياب رجل عظيم»، وتابعت: «بحبه جداً وأحترمه جداً، وبحاول طول الوقت أبقى أنا».



وأكدت الفنانة المصرية في حوارها ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، على فضائية القاهرة والناس، أنها لن تغضب إن ارتبطت بشخص وقام بـ«تشغيل» أغنية «برج الحوت لها»، وعلقت أنها لن تغضب إن فعل الشخص الذي سترتبط به ذلك، وتابعت: «حالياً أن منشغلة بعملي فقط، والحب لا يخضع لخطط».



وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت إنها تُريد أن يكون حنوناً ولا يحب النكد، واستطردت ضاحكة: «ودمه خفيف».

وخلال الحلقة أشارت دينا الشربيني إلى أنها لا تدعم الزواج القائم على فكرة المال فقط دون حب، ولفتت إلى أن أي سيدة تتزوج دون حب من أجل المال، ليست امرأة ذكية، لأن المال يمكن أن يختفي لكن الحب هو الأبقى، وهذا لا ينفي من وجهة نظرها أن المال لا قيمة له لكن الحب هو أحلى ما في الحياة.



عن حسن أبوالروس

وخلال اللقاء نفت أيضاً دينا الشربيني أي علاقة تربطها بالفنان حسن أبوالروس، بحسب ما أُشيع خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية، وقالت دينا إن زوجته صديقتها، واستحالة أن تربطها به أي علاقة.

وعلقت دينا: «حسن صديقي.. وما جمعنا هو الأغنية التي قدمناها سوياً ليس إلا».



وتشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل «المشوار» التي تعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، وهو من بطولة محمد رمضان، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغادة طلعت، وندى موسى، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.