الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

شكوى من ريهام حجاج ضد بدرية طلبة والسبب ياسمين عبدالعزيز

أحالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي شكوى مُقدمة من محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية للنقابة، وقالت حجاج في شكواها إن بدرية طلبة ظهرت في أحد البرامج وتطاولت عليها ووصفتها بما ليس فيها، خاصة أن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

ماذا قالت بدرية؟

وقالت بدرية طلبة خلال حلولها ضيفة على برنامج «وراء الشمس» المعروض على فضائية «الشمس»، إنها ترفض التمثيل مع الفنانة ريهام حجاج، لأنها في حياتها تسير بمبدأ «أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب»، وتابعت سأرفض التعاون مع ريهام حجاج بسب حبي لياسمين عبدالعزيز.

وتابعت بدرية: «ريهام حجاج مشكلاتها مع زملائها، كما أن الأنا لديها عالية» واستطردت: «ليه أروح مع حد يخليني درجة 10، ما أنا مع ياسمين عبدالعزيز بتخليني درجة أولى».

وقالت بدرية طلبة إن ريهام حجاج لا تُعطي فرصة لمن يعمل معها بالظهور والتألق، على عكس ما تفعل ياسمين عبدالعزيز، وتابعت: «النجومية لا يتم شراؤها بالأموال.. فلوس في الأرض تُنفق لتلميع ريهام حجاج، وأكثر من مُسلسل.. لكن أين هي من نجومية ياسمين التي بإعلان واحد في رمضان» نمبر وان.

وعن إمكانية اشتراكها في عمل مُستقبلي مع ريهام حجاج قالت: «لو هقعد في بيتي»، في إشارة إلى أنها لن تعمل معها مهما حدث.

وأوضحت بدرية طلبة أن نجمة بحجم ياسمين عبدالعزيز، لا تُقارن بغيرها من بنات جيلها لسبب بسيط، هو أنها تفتح شباك السينما بأفلامها، وهو أمر لا يحدث إلا معها.

وتُشارك بدرية طلبة في الموسم الرمضاني الحالي في المُسلسل الكويتي «أمينة حاف 2»، أما ريهام حجاج فيعرض لها مُسلسل «يوتيرن»، كما حققت ياسمين عبدالعزيز نجاحاً كبيراً في أحد الإعلانات لإحدى شركات الاتصالات.