الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

سلسلة وثائقية لهاري وميغان تهدد احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة

سلسلة وثائقية لهاري وميغان تهدد احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة

صفقة نتفلكس تهدد بمزيد من الخلافات مع الأسرة المالكة.

يصور الأمير هاري وميغان ماركل مسلسلات وثائقية منزلية لنتفلكس كجزء من صفقة برامج وعروض وأعمال درامية ووثائقية بقيمة 100 مليون دولار.

ويخشى المراقبون أن تحتوي تلك السلسلة على محتوى يهدد احتفالات الملكة باليوبيل البلاتيني لتقلدها العرش، على غرار ما حدث في مقابلة أوبرا وينفري الشهيرة.

وذكرت مصادر مطلعة أن دوق ودوقة ساسكس رحبا بالكاميرات في قصرهما الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار، لالتقاط صور ومقاطع فيديو للعرض المرتقب.



اقرأ أيضاً: غياب هاري وميغن عن شرفة باكينغهام عند إطلاق احتفالات يوبيل الملكة

وتشير المصادر إلى أن نتفلكس تأمل في إطلاق السلسلة الوثائقية في نهاية العام الجاري تزامناً مع نشر مذكرات الأمير هاري القادمة.

ولكن مصادر أخرى تشير إلى أن التوقيت لا يزال قيد المناقشة، مع رغبة هاري وميغان في تأجيل عرض المسلسل الوثائقي إلى العام المقبل.



ضجة مرتقبة

وتخشى مصادر قصر بكنجهام من أن يثير المسلسل ضجة جديدة من جراء المزاعم التي قد يبثها هاري (37 عاماً) وميغان(40 عاماً) حول العائلة المالكة.

ومن غير الواضح ما إذا كان قد تم السماح لكاميرات نتفلكس بتصوير طفلي الزوجين، آرشي البالغ من العمر ثلاث سنوات وليليبت (11 شهراً).

وأظهرت صور حصرية حصلت عليها ديلي ميل خلال رحلة ميغان وهاري إلى نيويورك ونيوجيرسي في سبتمبر، فريقاً من امرأتين ورجل يجمعون معدات الكاميرا المخبأة تحت المعاطف والحقائب خارج مقر إقامة الزوجين.





رطل من اللحم

ووصف مصدر مطلع خطط المسلسلات الوثائقية بأن نتفلكس تريد الحصول على «رطل من اللحم من ساسكس» اللذان لم يقدما حتى الآن أي محتوى حقيقي على الرغم من توقيعهما صفقتهما المربحة مع الشركة في سبتمبر 2020.



اقرأ أيضاً: من العدم إلى القمة.. ضحايا ماركل يكشفون أسرارها في كتاب جديد

وتأتي هذه الأخبار وسط مخاوف متزايدة بشأن مذكرات هاري القادمة التي تقاضى عنها 20 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتحدث فيها عن علاقته المضطربة مع عائلته.

حرق الجسور

من جانب آخر، حذر خبراء بشؤون العائلة المالكة من أن الكتاب يمكن أن يحرق مزيداً من الجسور مع الملكة وويليام وتشارلز وبقية الأسرة المالكة، بعد أن صدم الجميع عندما علموا أن هاري كان يعمل سراً على كتابة مذكراته منذ أكثر من عام.



أسوأ تجار

وكانت نتفلكس قد أعلنت بداية الشهر الجاري أنها لن تصور سلسلة الرسوم المتحركة بيرل لميغان وسط موجة من التخفيضات والتسريحات التي جاءت نتيجة لانخفاض إيرادات شركة البث العملاقة وفقدان عدد كبير من المشتركين.

من جانبه، وصف توم باور كاتب سيرة ميغان عائلة ساسكس بأنها "أسوأ تجار العائلة المالكة" واتهم الزوجين بـ"استغلال امرأة عجوز مريضة لتعزيز مصداقيتهما وخزائنهما".

وكان أحد الأسباب التي دفعت عائلة ساسكس إلى الانشقاق عن العائلة المالكة هو أن المشاريع التجارية يجب أن تكون منفصلة عن الواجبات الملكية.