الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

ديانا حداد تثير الجدل بصورة.. تعرف على القصة

ديانا حداد تثير الجدل بصورة.. تعرف على القصة

ديانا حداد

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الجدل، بعد أن شارك رواد سوشيال ميديا صورة لها أثناء أدائها مناسك العمرة، وهو الأمر الذي أثار الجدل، نتيجة عدم معرفة الكثير أنها اعتنقت الإسلام قبل 5 أعوام.

واعتنقت ديانا حداد الإسلام منذ عدة سنوات، وهو ما أعلنته في أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2018، حيث قالت إنها نشأت في منزل يبتعد عن الطائفية، حيث كانت والدتها مسلمة والوالد مسيحي.



وأضافت أن هذا ما جعلها تحترم كافة الأديان والطوائف، وتتعلم أن الدين في المعاملة والسلوك الذي يقوم به الفرد، الأمر الذي منحها قدرة كبيرة على الانفتاح تجاه الأديان السماوية.

وأوضحت، خلال اللقاء، أنها بعد أن عاشت لفترة طويلة في دولة الكويت وتبعتها الإمارات وهي دول محافظة بها الإسلام هو الدين الأساسي، شجعها ذلك على الاقتراب من الإسلام والتعرف عليه ومن اعتناقه عن رضاً.



يذكر أن حداد قد طرحت في فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى»، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.