الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

اتفاقية ما قبل الزواج تقصي أصغري عن 60 مليون دولار ثروة بريتني

اتفاقية ما قبل الزواج تقصي أصغري عن 60 مليون دولار ثروة بريتني

بريتني وسام

رغم الحب الطاغي من بريتني سبيرز (40 سنة) لعريسها وسعادتها الغامرة في ليلة زفافها، فإنها حمت ثروتها من أسوأ السيناريوهات بعد أن وقعّت وزوجها اتفاقية ما قبل الزواج لضمان حقوق الطرفين في حالة وقوع طلاق.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الفريق القانوني الممثل لبريتني سبيرز حرص على الحفاظ على أموالها لو سارت الأمور على غير ما يُرام.

لذلك نصّت الوثيقة بوضوح على أنه في حالة الانفصال لن يحصل سام أصغري (28 سنة) على أي سنت من عشرات الملايين التي كسبتها بريتني قبل الزواج، حيث تقدر ثروتها بحوالي 60 مليون دولار.

وتمَّ وصف وثيقة ما قبل الزواج بأنها حديدية، وتضمن حماية الكثير من الأصول التي تمتلكها بريتني التي عانت من أكثر من زيجة فاشلة وعلاقات حب متعددة دمرت حياتها العاطفية والنفسية.

الجدير بالذكر أن سام نفسه هو الذي اقترح على بريتني إبرام تلك الوثيقة، والتقط الخيط على الفور فريقها القانوني.

وليس من الواضح إنْ كان سام سيكون باستطاعته أخذ جزء من أي أموال تكسبها بريتني أثناء زواجهما، إذا انفصلا في المستقبل.



العودة للغناء

وعلى الرغم من أن نجمة البوب أعربت عن شعورها بأنها لم تَعُد تهتم بالغناء أو إقامة الحفلات، فإنها بعد أن كسبت معركة الوصاية ستكون مهتمة بالعودة إلى مسيرتها الموسيقية والغنائية، واسترداد الأرض التي فقدتها، بعد أن امتلكت زمام أمورها.

ووفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، بلغ صافي ثروة المطربة الشهيرة حوالي 60 مليون دولار.

وادّعى أحد المقربين من بريتني في وقت سابق لصحيفة نيويوركر أنها كانت تمتلك ضعف تلك الثروة في العقد الأول من القرن الـ21، ولكن تم تقليصها إلى "بضعة ملايين من الدولارات" فقط عندما تم فرض الوصاية عليها في عام 2008.



تكاليف الوصاية

وبموجب الوصاية، كانت بريتني تتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 2000 دولار، بينما كان والدها يخصص لنفسه 16 ألف دولار شهرياً نظير إدارة الوصاية.

كما كان محاميها السابق المعين من قبل المحكمة يتقاضى راتباً سنوياً قدره 520 ألف دولار.

وهذه ليست المرة الأولى لبريتني، إذ أبرمت من قبل اتفاق زواج قبل زواجها من كيفن فيدرلاين وهو والد ابنيها شون (16 سنة) وجايدن (14 سنة).





فرح إنستغرام

ومنذ تزوجت بريتني من سام، احتفلت بالزواج على إنستغرام، واختارت لقطات من الحفل مع مقطع فيديو رومانسي كتبت تحته «الحكايات الخيالية حقيقية».

وبدت العروس مذهلة رائعة في فستان أبيض بفتحة عالية وحجاب رقيق صممته لها إحدى ضيفاتها، المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي.

وحضر حفل الزفاف الكثير من المشاهير الآخرين، بما في ذلك صديقتها القديمة باريس هيلتون ووالدتها كاثي، ودرو باريمور وسيلينا جوميز، وحتى أسطورة البوب مادونا.

ويظهر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالفرح، بريتني وهي في حالة انسجام ترقص على أنغام أغنية Like A Prayer، وترقص مع ضيوفها وعريسها بعد أن بدلت فستان الفرح أكثر من مرة.