الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

كيت ميدلتون متلألئة وإطلالات لافتة من النجوم في العرض الأول لفيلم «No Time To Die»

حفلٌ ضخم أُقيم أمس بقاعة ألبرت الملكية في لندن، من أجل حضور العرض الأول لفيلم «No Time To Die» الـ25 في سلسلة أفلام جيمس بوند، بحضور طاقم العمل، وظهور خاص لأفراد من العائلة الملكية البريطانية.



كيت ميدلتون بظهور خاص خلال عرض العرض الأول لفيلم No Time To Die





أبهرتنا كيت ميدلتون بإطلالتها الملكية، وظهورها المميز بفساتين السهرة التي اشتقنا لها، حيث تألقت بفستان ذهبي اللون، تم تصنيعه لها خصيصاً، مع قصّة الكاب، وأكتاف الأوبليات، لستايل محتشم وأنيق، جاء من توقيع أحد بيوت الأزياء المفضلة لديها جيني بيكهام Jenny Packham، وقد اعتمدت مع الفستان تسريحة شعر مرفوعة، مع أقراط أذن كبيرة الحجم، لإطلالة متكاملة.

كاميلا دوقة كورنوال

حضرت دوقة كورنوال بجانب الأمير تشارلز لمشاهدة العرض الخاص للفيلم، وهي ترتدي فستاناً مرصعاً بالخرز البراق، باللون البيبي بلو العصري، نسّقت معه «كلاتش أبيض»، ومجوهرات ماسية.

ليا سيدوكس

أما ليا سيدوكس إحدى بطلات فيلم No Time To Die، فقد ظهرت بفستان أبيض ملكي أيضاً، لتصميم صُنع خصيصاً لها، من توقيع لويس فويتون، جاء مع قصّة الكاب الشيفون، ولمسة لامعة للجزء العلوي، اعتمدت معه تسريحة Pixi القصيرة، و«مكياج لافت» بأحمر الشفاه الفاقع.

لاشانا لينش

أما لاشانا لينش، فقد اختارت فستاناً منفوشاً باللون الأصفر، من توقيع Vivienne Westwood couture، اعتمدت معه تشوكر بسيطاً لامعاً، وتسريحة شعر قصيرة.

بيلي أيليش

اختارت بيلي أيليش بدلة سوداء بخطوط لامعة، لقميص طويل، وبنطلون واسع، جاءت من توقيع غوتشي، نسّقت معها حذاء ميول Mule مفتوح من الدار الإيطالية ذاتها.

فيبي والر بيريدج

تألقت فيبي والر بريدج بجمبوست أسود، من قماش الباييت اللامع، وقد نسّقت معه كاب غاية في الفخامة أضاف أجواء من الكلاسيكية، جاء من توقيع Azzaro.

دانييل كريغ

بطل العمل ونجم سلسلة أفلام جيمس بوند، حضر بإطلالة لافتة لجاكيت velor بينك، مع بنطلون أسود، وحذاء لامع، وتنسيق مميز لربطة عنق الفراشة، لإطلالة غاية في الفخامة.

رامي مالك

تألق رامي مالك في بدلة كلاسيكية باللون الأسود، من توقيع برادا Prada، نسّق معها حذاءً أسود لامعاً، وربطة عنق الفراشة.