الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021

أناقة الإطلالات اليومية بمجموعة هيرميس ربيع 2022

داخل بانوراما من اللوحات المتحركة، بدرجات مختلفة من اللون البرتقالي المميز لعلامة هيرميس Hermes الفرنسية، قدّمت ناديج فانهي سيبولسكي Nadège Vanhée-Cybulski، مجموعتها لربيع 2022، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

شاهدنا العارضات وكأنهن يتجولن داخل الحقول المُلونة، التي كانت عبارة عن لوحات مرسومة من قبل الفنانة فلورا موسكوفيتشي، لتسير العارضات بكل حرية وانطلاق، لتضح لنا الصورة الأكثر مواكبة للعصر لتخبرنا كم أن الدار العريقة تعرف جيداً ما يدور في أذهان الفتيات، من تفكير بتصاميم عملية ومريحة، والتشوق للسفر والترحال، الذي أكدته ناديج فانهي سيبولسكي، بالنافذة الختامية للعرض التي تم فتحها لنجد خلفها مشهداً بانورامياً لطائرة تهبط في مطار لو بورجيه.

دار هيرميس تواكب العصر بأزياء عملية



قدّمت ناديج فانهي سيبولسكي، مجموعة يغلب عليها الطابع العملي، لتلبي احتياجات السوق، مع التطلع لتصاميم أكثر راحة، ولكن مع جهد مبذول، كان واضحاً بالمجموعة، وهو الطابع الأصلي المميز للدار، الذي حرصت نايج على التركيز عليه رغم كل شيء.

شاهدنا بالعرض البدل مع اللمسة اللامعة، وتفاصيل مميزة من تطريزات الجلد التي تبرز الخصر، فضلاً عن الجمبسوت البوهيمي، مزين بإطار من الجلد الفخم الذي تشتهر به هيرميس، والمعاطف الطويلة الواسعة التي نتوقع أن تصبح قطعة عملية وفخمة بالوقت نفسه في خزانة العديد من النساء.

الجلد اللامع أساسي بمجموعة هيرميس ربيع 2022





تشتهر هيرميس بفخامة جلودها، وقد استطاعت ناديج بكل ذكاء التركيز على تلك الخامة، لتكن هي الأساس للمجموعة العملية، لتقدّم هذا المزيج بين الستايل العملي والجهد المبذول في صناعة الملابس.

اختارت ناديج تصاميم الفساتين الجلد الطويلة الواسعة، والتايورات العملية، بألوان ناعمة كالطوبي، ودرجات أخرى أكثر فخامة كالأسود، لإطلالة عملية يغلب عليها طابع الـ Wild.

التصاميم المزركشة من مجموعة هيرميس ربيع 2022





لفتتنا أيضاً التصاميم المزركشة مع الرسومات المختلفة بمجموعة الدار لربيع 2022، كالفساتين الأوف وايت الطويلة، والفساتين باللون الأبيض والأسود الواسعة مع رباط تنورة من الجلد، والبلوزات المكشكشة مزينة برسومات مع تنسيق رائع مع الشورت الجلد الواسع.

إكسسوارات مجموعة هيرميس لربيع 2022





اعتمدت ناديج على الأحذية العملية، مصنوع من الجلد، مع تصميم ضخم يناسب الإطلالات اليومية للنساء، بينما جاءت الحقائب الأسطوانية هي الأكثر لفتاً للانتباه، لتصميم كلاسيكي أنيق لم نكن نتوقع أن يتماشى مع الستايل العملي للملابس، إلا أنه كان مذهلاً.

#بلا_حدود