الاثنين - 18 أكتوبر 2021
الاثنين - 18 أكتوبر 2021
No Image Info

في يوم ميلادها الـ29.. أغلى مقتنيات كاردي بي بعضها وصل إلى ملايين الدولارات!

تحتفل اليوم مغنيّة الراب الأمريكية كاردي بي Cardi B بعيد ميلادها الـ29، والتي لطالما أثارت الجدل بإطلالالتها الغريبة، وامتلاكها الكثير من الأغراض الثمينة، إذ تتباهى كثيراً على مواقع التواصل، بحياة الرفاهية والترف التي تعيشها.



وبهذه المناسبة، نحتفل مع كاردي بي بعيد ميلادها الـ29، ونستعرض أغلى وأغرب مقتنيات مغنية البوب الشهيرة كاردي بي Cardi B.

سرير أطفال

عند ولادة طفلتها Kulture Kiari، حصلت كاردي بي على سرير أطفال ملكي، باللونين الذهبي والأبيض، من إنتاج شركة Kapesh Designs، وهي شركة بارزة تلبي احتياجات المشاهير الداخلية.

والغريب أن سرير الأطفال، يتميز بتصميمه المستدير وكبير الحجم، مع ستايل الفخامة، ويتوسطه تاج مُرصع بالجواهر في الأعلى، بلغ سعره نحو 5000 دولار، بحسب therichest.

أسطول هيرميس



تمتلك كاردي بي أسطولاً من حقائب هيرميس، التي تعتبر الأغلى عالمياً، خاصة حقيبة The Birkin Cargo التي يبلغ ثمنها نحو 21 ألف دولار، إذ تمتلك كاردي بي باقة كبيرة من تلك الحقائب، بألوان وأحجام مختلفة.

هذا بالإضافة إلى حقائب جلد التمساح من هيرميس Hermes Porous Crocodile Handbag، والتي يبلغ سعر الواحدة منها 50 ألف دولار، وتمتلك مغنيّة الراب أيضاً أكثر من قطعة بألوان مختلفة من الحقيبة ذاتها، وكذلك حقيبة Birkin Gargo التي دفعت لدار هيرميس 3 أضعاف ثمن الحقيبة للحصول عليها، إذ تعتبر من التصاميم النادرة ومحدودة الإصدار من قبل الدار، وهذا يعني أنها دفعت ما يُقرب من 250 ألف دولار، إذ إن سعر الحقيبة نحو 82 ألف دولار، بحسب منشور شاركت به جمهورها على إنستغرام.

عقد ماسي



احتفالاً بالعيد الثالث لابنتها Kulture، قدّمت كاردي بي هدية لعقد مرصع بالألماس من قبل المصمم إليوت إليوت، مع جانب قطع متدليّة تشبه حقيبة بيركين وشعار شانيل وميني ماوس وقلب ملفوف بفيونكة وردية وحرف K، وصل تقدير قيمته إلى نحو 150 ألف دولار.

ملايين للمظهر

رغم أن هذا الأمر لا يعد ملموساً بشكل حقيقي، إلا أن كاردي بي تتكلف سنوياً ما يعادل 3 ملايين دولار، أي ما يعادل 300 ألف دولار شهرياً، على مظهرها من شعر ومكياج وتصميم أزياء، والعناية بالبشرة، إضافة إلى الجراحات التجميلية، ما يبقيها بهذا المظهر تحت دائرة الأضواء، بحسب thethings.

أسطول سيارات

تمتلك كاردي بي أسطولاً من السيارات، كسيارة Rolls-Royce Wraith التي اشترتها كهدية لخطيبها Offset آنذاك في 2017، حيث كان يبلغ سعرها نحو 320,500 دولار، هذا بالإضافة إلى سلسلة أخرى من سيارات على غرار بنتلي البرتقالية Bentley التي اشترتها في 2017 أيضاً بمبلغ 250 ألف دولار، واللامبورجيني في 2018 بمبلغ 550 ألف دولار.

والغريب في الأمر أن كاردي بي لا تمتلك حتى رخصة قيادة، وقد أجابت عن ذلك في إحدى البرامج عند استضافتها، بأنها تشتري تلك السيّارات لتلتقط الصور معها.

#بلا_حدود