الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مهرجان الجونة.. نجمات يتألقن وأخريات يقعن في فخ الإطلالة غير الموفقة

إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2021 الأخيرة في تألق ملحوظ، فبعد الانتقادات التي تعّرضت لها الكثير من النجمات بسبب الخيارات غير الموفقة، لاحظنا في اليومين الأخيرين من فعاليات المهرجان إطلالات مميزة على السجادة الحمراء، مع وجود بالطبع أخرى غير موفقة من بعض النجمات.

أجمل إطلالات النجمات بأجدد أيام فعاليات الجونة السينمائي

ريا أبي راشد



تألقت ريا أبي راشد بفستان مميز باللون الأحمر من توقيع Needle & Thread، يتميز بقصّة منسدلة، مع قماش التول المنفوش، وخامة لامعة أضافت الكثير من الجاذبية لمظهرها، اعتمدت معها تسريحة شعر منسدل، وصندل أسود من جيمي تشو.

هنا شيحة



إطلالة أخرى مميزة رصدناها بأجدد أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، من هنا شيحة، إذ اختارت فستاناً باللون النود من التول بالكامل، بصيحة الكتف الواحد، مع تطريزات برّاقة على شكل الورود، من توقيع ANASS KADAMANI، اعتمدت معه تسريحة شعر متناسقة لذيل حصان للوراء، والفرق من المنتصف.

إلهام شاهين

بعد الكثير من الانتقادات التي وُجهت لإلهام شاهين، اعتمدت ستايلاً مختلفاً لفستان باللون البيج، مع قصّة مناسبة لقوامها، وفي رأي الجمهور يعتبر أفضل بكثير من إطلالاتها الماضية في مهرجان الجونة السينمائي 2021.

بسنت شوقي

ما زالت بسنت شوقي تُبهر الجمهور بإطلالات غاية في الأناقة، آخرها هذا الفستان باللون الأزرق، مع نقوشات رائعة، مناسبة لقوامها، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة مع الضفائر، وصندل أسود أنثوياً.

تارا عماد



إطلالة مميزة من تارا عماد للفستان الأسود، مستوحى من زي المحاربات بأفلام الأكشن، إذ يعتبر هذا اللوك من الستايلات المفضلة لدى تارا، من توقيع M A N Z A.

أسوأ إطلالات أجدد أيام فعاليات مهرجان الجونة

نور ستارز



اختارت نور ستارز الظهور في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ببدلة باللون الأخضر، لم تكن مناسبة لقوامها على الإطلاق، إذ بدت أكثر بدانة، كما أن قماش البدلة لم يكن فخماً، ما زاد اللوك سوءاً.

عبير صبري

إطلالة غير موفقة اعتمدتها عبير صبري من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس، إذ اختارت فستاناً مع ستايل قديم، وخياطة غير متناسقة تحديداً مع فتحة الساق للفستان.

دارين حداد

إطلالة بسيطة للغاية، لم تكن مناسبة أو بدت عادية بالنسبة للسجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، لفستان ميتالك باللون النود، بصيحة الكتف الواحد، ومنسدل من ناحية الخصر.

ريا أبي راشد



رغم فخامة البدلة الخضراء التي ظهرت بها ريا أبي راشد، فإن ستايل البدلة الواسع Over Size، لم يكن مناسباً لقوامها على الإطلاق، تحديداً مع الأكتاف العريضة المائلة، وحزام الخصر الواسع.