الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أسوأ إطلالات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

رغم الإطلالات الموفقة التي اعتمدتها النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، كان هناك الكثير من الإطلالات غير الموفقة من قبل أخريات، ما عرضهن للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نستعرض أسوأ إطلالات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، عن دورته الخامسة، وتفاصيل الخيارات غير الموفقة لفساتين النجمات على السجادة الحمراء.

أمينة خليل



إطلالة غير موفقة من أمينة خليل، في حفل ختام الجونة السينمائي، لتصميم مع ستايل قديم، لم يبرز أنوثتها، مع قصّة الكشكشة الأمامية، والطول المُبالغ فيه للفستان.

رزان مغربي



تصميم مُتكلف اعتمدته رزان مغربي، لفستان من قطعتين، إذ بدت القطعة السوداء مبهرجة للغاية، ولم تكن مناسبة لأجواء مهرجان الجونة السينمائي.

عبير صبري



رغم أن فكرة الفستان كانت جيدة، فإن التنفيذ لم يكن موفقاً على الإطلاق، خاصة للقصّة مع الكشكشة ناحية منطقة الصدر، إذ تم خياطتها بطريقة غير مُحكمة، ما جعل الإطلالة بشكل عام غير موفقة.

نور



اعتمدت بدلة غير موفقة من الستان، لخامة وقصّة غير موفقة، كما أنها بدت عادية بالنسبة لمناسبة كختام مهرجان الجونة السينمائي.

بسمة



اعتمدت بسمة على فستان باللون الأزرق، ورغم أن تلك الدرجة عصرية للغاية، فإن موديل الفستان يبدو قديماً Old Fashion، ولهذا جاء اللوك أقل من عادي.

فيفي عبده



رغم ظهورها المميز على السجادة الحمراء بعد غياب، فإن إطلالتها جاءت متكلفة، ومبهرجة، لفستان لا يناسب قوامها على الإطلاق، كما بدت أكثر بدانة، إذ أبرز الموديل عيوب الجسم.

منة شلبي



فستان لم يكن مناسباً لمنة شلبي، ارتدته في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، لموديل أزرق لامع، يبدو قديماً، وغير مناسب لقوامها، كما أن اللون لم يكن مناسباً للون بشرتها.