السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أنجلينا جولي مشعة بالفضي في عرض Eternals في روما

تألقت أمس أنجلينا جولي Angelina Jolie على السجادة الحمراء، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها إيترنلز Eternals، وذلك بحدث ضخم في روما، إذ لفتت أنظار الحضور بإطلالتها الأنيق على السجادة الحمراء.

ولم تكن جولي هي حديث الجميع لوحدها، بل حضور ابنتيها زهرة 16 عاماً، وشيلوه 14 عاماً، لهذه المناسبة كان لافتاً أيضاً، إذ يبدو أن أنجلينا تركز على ظهور ابنتيها للأضواء هذه الفترة.

إطلالة أنجلينا جولي خلال العرض الأول لفيلم إيترنلز Eternals



اعتمدت جولي على فستان ميتالك لامع، من توقيع فيرزاتشي Versace، يتميز بقصّة ضيقة، تُبرز أنوثتها، إذ يعتبر هذا الستايل من التصاميم المُفضلة لدى جولي، فكثيراً ما تميل لأن تُبرز رشاقتها المعهودة، وقد اعتمدت مع اللوك أقراطاً فضية، كبيرة الحجم، كانت تتدلى من وراء شعرها الطويل المنسدل، مع مكياج طبيعي بسيط.

إطلالة ابنتي أنجلينا جولي في روما لعرض إيترنلز Eternals





اعتمدت الابنة الكبرى لأنجلينا جولي زهرة، على فستان على الطراز اليوناني باللون الأبيض، مع رباط ذهبي اللون جاء بطريقة الكروس، من علامة THE KIT VINTAGE، وأكملت اللوك بتسريحة شعرها الكيرلي، ودبوس شعر على أحد الجانبين.

أما شيلوه فقد اختارت فستاناً قصيراً أسود منفوشاً قليلاً، من خامة الفيلفت، وقصّة شبابية، جاءت مناسبة مع سنها، اعتمدت معه سنيكرز أخضر، مزيناً برسومات طبعات الفهد، وبدا الثلاثي معاً بإطلالات ناعمة وبسيطة.

أنجلينا جولي أنيقة في فستان رالف لورين Ralph Lauren



وقبل يوم واحد فقط بالعرض الأول للفيلم في روما، تألقت أنجلينا جولي في حفل خاص بالفيلم قبل عرضه photocall for Marvel’s Eternals، بفستانها الأسود المُنسدل، من توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren، يتميز بصيحة الكتف الواحد مع الأوبليتات، والأكمام الطويلة، اعتمدت معه أقراطاً ذهبية متدلية، وسوار يد ضخماً، وتسريحة شعر قصيرة عن التي شاهدناها بالعرض الخاص على السجادة الحمراء.