الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

الأميرة ديانا تتألق بمجوهرات دار معوّض في «SPENCER»

أعلنت دار معوّض عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن سعادتها كونها الشريك الحصري لمجوهرات فيلم «SPENCER»، الذي يحكي عن جزء من حياة الأميرة ديانا، بطولة كرستين ستيورات التي تجسّد دور الأميرة ديانا، وجاك فارذينج في دور الأمير تشارلز، وسالي هاوكينز، وإيمي مانسون، وإخراج بابلو لاراين وكتابة ستيفن نايت.

ومنذ أن تم عرض البوستر التشويقي للفيلم وصولاً إلى عرضه في مهرجان فينسيا السينمائي في 3 سبتمبر الماضي، وقد خطف أنظار الجميع، تحديداً بسبب الشبه الكبير بين كرستين ستيورات والأميرة ديانا، مع اعتماد ستايلات عصرية مستوحاة من إطلالات أميرة القلوب، بالإضافة بالطبع إلى المجوهرات التي تم اعتمادها خصيصاً للفيلم.





دار معوّض تكشف عن أجمل قطع المجوهرات في فيلم «SPENCER»

وقد كشفت دار معوّض عن خاتم الخطوبة من الياقوت الأزرق، الذي ربما كان هو القطعة الأكثر جذباً للانتباه، خاصة أنه ظهر في الصورة الخاصة بالبوستر الدعائي للفيلم، مرصّعاً بقيراط من الألماس و7.25 قيراط من الياقوت.

كذلك أعجبنا اعتماد أحجار اللؤلؤ بالمجوهرات الخاصة بالفيلم، إذ كانت تميل الأميرة ديانا وكذلك العائلة الملكية إلى اعتمادها بشكل كبير، كالعقد من اللؤلؤ القصير الذي اعتمدته ديانا بأكثر من مشهد بالفيلم، مع أقراط اللؤلؤ المتدلية على شكل قطرة ماء، وأقراط اللؤلؤ مع إطار ذهبي جذاب.

كذلك نشرت الدار مجموعة من أقراط الأذن الماسية، كالأقراط التي اعتمدتها الأميرة ديانا في حفل زفافها، مرصعة بأحجار الألماس، على إطار فضي رائع، ومتدلٍ منها أحجار اللؤلؤ العاجي.