الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

6 إطلالات متطابقة لكيت ميدلتون تثبت عشقها تصاميم معينة

لطالما كانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أيقونة للموضة، تتميز بذوقها الرقيق والفخم، وأزيائها المحتشمة التي تنال إعجاب الصبايا، وفي كل مرة تظهر بها أمام الكاميرات تصبح حديث مواقع التواصل، وتبدأ الفتيات بالبحث عن إطلالات مشابهة لستايلها المميز.

ومن المعروف عن دوقة كامبريدج وسيدات العائلة الملكية ككل، أن فكرة تكرار الإطلالات أمر عادي بالنسبة لهن، فمن الممكن أن نشاهد كيت ميدلتون بإطلالة ارتدتها من قبل في إحدى المناسبات الرسمية، إلا أن ما هو لافت حقاً، فكرة اعتماد كيت ميدلتون لنفس اللوك أو قطعة الأزياء بألوان مختلفة، إذ يبدو أن كيت عندما يعجبها ستايل ما، لا تكتفي بشرائه بلون واحد، بل تشتريه بلونين مختلفين.

وفي السطور التالية، نرصد إطلالات لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وهي ترتدي نفس القطعة، ولكن بلونين مختلفين بالعديد من المناسبات الرسمية المهمة.

الفستان الأسود والأحمر من Preen



اعتمدت دوقة كامبريدج على هذا الفستان الأحمر الأنيق من علامة Preen حيث وصل سعره إلى 1000 جنيه استرليني خلال حفل استقبال في الجولة الملكية لكندا في سبتمبر 2016، وبعدها بشهرين ارتدت نفس التصميم ولكن باللون الأسود خلال حفل توزيع جوائز الإنجاز المدرسي في لندن.

وقد نسقت كيت ميدلتون مع الفستان الأحمر "بروش ماسي لافت" وضعته على أعلى جانبي الصدر، وعندما ارتدت الموديل الأسود نسقت معه حزاماً أسود كبير الحجم.

الفستان البينك والفوشيا من أليكسندر ماكوين

واحدة من علامات كيت ميدلتون المفضلة، هي دار أليكسندر ماكوين، لدرجة أن دوقة كامبريدج اعتمدت فستاناً بلغت قيمته 2500 جنيه استرليني، بلونين متقاربين للغاية (الفوشيا والبينك).

فقد ظهرت باللون الوردي الفاتح في Trooping the Colour في عام 2017، وبعد ذلك ظهرت بنفس الموديل ولكن باللون الفوشيا في حفل زفاف الأميرة إيوجين عام 2018، وقد غيّرت قليلاً كيت بالتنسيق مع الموديل، فقد باعتماد قبعات مختلفة، لكنها حافظت على الألوان ذاتها.

معطف Catherine Walker



ارتدت كيت ميدلتون في يوم الذكرى عام 2018 معطف Catherine Walker باللون الأخضر يتميز بستايله الكلاسيكي مع قصّة منفوشة، نسّقت معه طوق شعر من الفيلفت الأسود، وفي يوم الكومنولث في مارس 2020 اعتمدت نفس المعطف ولكن باللون الأحمر مع قبعة حمراء، وكلاتش فيلفت، وقد وصل سعر هذا المعطف لنحو 2500 جنيه استرليني.

معطف آخر من كاثرين والكر

معطف آخر من تصميم كاثرين والكر وصل سعره إلى نحو 2500 جنيه استرليني، ارتدته باللون الأسود في جنازة الأمير فيليب، واعتمدت الدرجة الحمراء المبهجة من نفس المعطف في حدث الأسبوع الخاص بترنيمة عيد الميلاد في كنيسة وستمنستر.

وقد نسقت آنذاك مع المعطف الأسود حذاءً كلاسيكياً باللون الأسود مع جورب شفاف أسود، بينما اعتمدت حذاءً مبهجاً باللون الأحمر مع المعطف الفخم.

فستان Emilia Wickstead



شاهدنا كيت ميدلتون بفستان باللون الأرغواني وصل سعره لنحو 1350 جنيهاً استرلينياً تم اعتماده لها خصيصاً من تصميم Emilia Wickstead، وذلك في قمة لندن للصحة العقلية في أكتوبر 2018، واعتمدت نفس التصميم ولكن باللون الأخضر وذلك أثناء زيارتها افتتاح أحد المراكز الصحية في مايو 2019، وسوف نلاحظ أنها نسقت نفس الحذاء النود البينك مع الفستانين بينما اعتمدت مع الفستان الأرغواني حقيبة يد بوكس، ومع الأخضر حقيبة أبسط، وكلاهما باللون النود أيضاً.

جاكيت مزدوج الصدر من Philosophy di Lorenzo Serafini



ارتدت كيت هذا الجاكيت المزدوج الصدر، يلغ سعره نحو 493 جنيهاً استرلينياً من Philosophy di Lorenzo Serafini، باللون الأزرق في حفل تخرج في عام 2017، وبعد ثمانية أشهر، اعتمدت نفس التصميم ولكن باللون الأحمر في RAF Wittering.