السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

خبير الموضة إيلي مسلم: التصاميم المريحة باقية

أكد خبير المظهر الشهير إيلي مُسلم، أن أبرز ما ميز 2021، أنه لم تكن هناك صيحة بارزة بعينها، وذلك بسبب أن الجميع أصبح يبحث عن مظهر مختلف كل يوم، لذلك كان من الطبيعي أن نشاهد إطلالات مستوحاة من فترة الثمانينيات، وأخرى من التسعينيات، أو مظهر أكثر عصرية وهكذا.



وقال إيلي الذي تحدث لـ«الرؤية» عن أبرز الصيحات التي برزت في 2021، ورأيه في إطلالات النجمات في هذا العام، إنه رغم ذلك، أصبحت موضة الأزياء البسيطة «سهلة الارتداء» ربما هي الأكثر بروزاً، نتيجة تأثرنا بأزمة كورونا، والتي دفعت الأشخاص للبحث عن التصاميم الكاجوال والعصرية وأزياء الشارع، خاصة في فترة الحجر المنزلي، حيث لا يوجد أي مناسبات عامة أو كبيرة، الأمر الذي دفع الكثير من الماركات بالاهتمام بالأزياء الرياضية والمريحة بشكل أكبر، فضلاً عن التركيز على تلك التصاميم والموديلات بالألوان المُبهجة كالزهري والميتالك التي تبعث البهجة، بجانب الألوان الدافئة كذلك.

صيحات 2022



وفيما يخص 2022، أضاف خبير المظهر إيلي مسلم، أنه من المُتوقع أن تستمر تلك الصيحات في عام 2022، خاصة أن أزمة كورونا لم تنتهِ بعد، ستلجأ كذلك الماركات العالمية والمحلية لكي تُلبي احتياجات العملاء، الذين ما زالوا يبحثون عن التصاميم المريحة والأكثر عملية، مثلما حدث في 2021.

كما أخبرنا إيلي أنه من المتوقع أن يكون هناك تغير في اعتماد الألوان والخامات في 2022، ويعتمد ذلك حسب مواسم العام، على سبيل المثال بروز صيحة اعتماد خامات مشتركة بستايل أو قطعة واحدة، كالفيلفت والجبردين أو مع القطن المطاطي، من أجل أن يكون هناك لمسة جديدة ومختلفة عن العام الماضي يتم تقديمها للعملاء.

النجمات الأكثر الأناقة



تطرقنا بالحديث مع إيلي مسلم حول رأيه عن أكثر النجمات أناقة في عام 2021، حيث أخبرنا أن جينفنر لوبيز تألقت بشكل كبير هذا العام، كما أشاد إيلي باختياراتها مصممي الأزياء اللبنانيين الذين يعتمدون لها تصاميم مميزة خاصة بأزياء الكوتور على غرار زهير مراد وإيلي صعب وجورج حبيقة.

وأضاف إيلي أن أحلام الشامسي كانت من النجمات التي تألقت بشكل خاص هذا العام، حيث اختارت تصاميم تناسب قوامها، وقصّات مناسبة لها، إضافة إلى تعاونها مع مصممين أزياء مميزين مثل زهير مراد.



كذلك، أشاد إيلي مسلم باختيارات رحمة رياض هذا العام، التي كانت متميزة ومتنوعة بشكل كبير، فأوقات شاهدناها بستايلات فخمة بالفساتين اللافتة مثل إطلالتها بحفلها الكبير في العراق، ومرّات أخرى شاهدناها بالتصاميم العصرية المودرن والكاجوال.

وأخيراً، كانت ديما قندلفت من النجمات المتميزات أيضاً هذا العام كإطلالتها بالفستان الأبيض في حفل الموريكس دور 2021، وتألق دانيلا رحمة هذا العام، كإطلالتها بالفستان الأنثوي بالحفل ذاته.