الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أجمل إطلالات النجمات العرب في 2021

عام 2021 كان حافلاً بالكثير من المناسبات والمهرجانات والاحتفالات، بعد انقطاع دام لمدّة عام تقريباً بسبب أزمة كورنا، لنعود لنشاهد النجمات مرة أخرى يتألقن أمام عدسات الكاميرات، بأجمل الإطلالات المميزة.

وقبل أن نختتم نهاية العام، لنعد ونتذكر كيف كانت أجمل إطلالات النجمات العرب في 2021؟

درّة



عندما نتحدث عن أجمل الإطلالات، دائماً ما تكون درّة في المقدمة، إذ تعتبر من النجمات الأكثر أناقة بشكل عام، وقد لفتتنا بأكثر من إطلالة هذا العام، كاختيارها للفستان الأسود مع التطريزات اللامعة من تصميم زهير مراد، خلال مهرجان القاهرة السينمائي 2021.

وكذلك أعجبنا اختيارها للفستان الأخضر البليسيه اللامع، في حفل الضيافة بدبي 2021، من توقيع أنطوان قارح.

بسنت شوقي



تنضم إطلالات بسنت شوقي لقائمة أجمل إطلالات النجمات العرب في 2021، إذ تألقت بأكثر من تصميم رائع خلال عدّة مناسبات، مثل إطلالتها الأخيرة في مهرجان البحر الأحمر 2021، بفستانها الأسود مع الأكمام المنفصلة، من توقيع atelier mamzi.

كما أن إطلالتها بمهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي كانت لافتة للغاية أيضاً، وجاءت ضمن الأفضل، على غرار إطلالتها بالفستان الأسود البراق من توقيع liastublla، خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021.

ريا أبي راشد



منذ العام الماضي، وقد أصبحنا نشاهد الكثير من التغيّرات اللافتة بإطلالات ريا أبي راشد، نتذكر منها إطلالتها بحفل الذكرى الـ30 السنوية لـMBC، لهذا الفستان الأحمر من توقيع نجا سعادة.

كذلك جاءت إطلالتها بحفل بلغاري مميزة للغاية لفستان باللون الأخضر، مع تطريزات لامعة بالخرز، من توقيع زهير مراد.

منى زكي



تغيّر لافت آخر بإطلالات زكي هذا العام، فقد أعجبنا فستانها مؤخراً في حفل بلغاري، لتصميم باللون الأخضر الفيروزي مع التطريزات من توقيع زهير مراد، والذي جاء مناسباً لقوامها، ومنحها طول قامة.

ياسمين صبري



جاءت إطلالة ياسمين صبري للفستان الأخضر الطويل، مع قصّة الدرابيه أنيقة ومميزة، خلال إحدى حفلات كارتييه، من توقيع إيلي صعب.

مهيرة عبدالعزيز



تألقت مهيرة عبدالعزيز بأكثر من ستايل مميز هذا العام، كالفستان البنفسجي البراق خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021، من توقيع طوني ورد، وكذلك إطلالتها بالفستان الأبيض مع التطريزات والحزام الأحمر العريض خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي 2021، جاء من توقيع ميزون يايا.

رحمة رياض



بالطبع كانت رحمة رياض من النجمات الأكثر أناقة في عام 2021، إذ جاءت غالبية إطلالاتها بالأحداث المختلفة في 2021 مميزة بشكل كبير، نتذكر منها إطلالتها بفستان من قطعتين الأصفر والأبيض خلال برنامج عراق أيدول، من توقيع إحسان شامو.

ماغي بوغصن



في حفل الموريكس دور 2021، أطلّت علينا ماغي بوغصن بفستان مميز باللون الأزرق، مع قصّة منضبطة، وأكمام منسدلة من توقيع لابورغوازي.

دانييلا رحمة



وتألقت أيضاً دانييلا رحمة في حفل الموريكس دور، بفستان مخملي باللون الكريمي، تم اعتماده لها خصيصاً من دار JEAN-LOUIS SABAJI.

نادين نجيم



من إطلالات نادين نجيم التي كانت موفقة بشكل كبير هذا العام، هو هذا الفستان باللون النود، المُطرز بالكامل من توقيع زهير مراد، خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي 2021.

سيرين عبدالنور



الكثير من إطلالات سيرين عبدالنور كانت موفقة هذا العام، خاصة إطلالاتها خلال برناج «إنت مين»، كالفستان باللون الأخضر من علامة IRENA SOPRANO، والفستان الأزرق البليسيه اللامع من زهير مراد.