الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021

جينفر أنيستون تُعلن عن إطلاق علامتها الجمالية.. والجمهور يتوقع «منتجات للبشرة»

أعلنت النجمة العالمية جينفر أنيستون، عن استعدادها لإطلاق علامتها الجمالية الخاصة، وذلك عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ولكن دون أن توضح الكثير من التفاصيل، لتترك الجمهور مُتشوقاً لما ستقدّمه.

LolaVie، هذا هو الاسم الذي اختارته أنيستون لتتألق به بعلامتها الجمالية، وقد أنشأت حساباً خاصاً على إنستغرام لهذه المجموعة، وقد علقت بإحدى الصور المنشورة "شيء ما قادم".

اختيار اسم LolaVie لعلامة الجمال الخاصة بجينفر أنيستون



بالصور الدعائية لعلامة جينفر أنيستون الجديدة، شاهدنا صوراً لها وهي ترتدي تنورة قصيرة وجاكيت، ويبدو أنها تستعد لجلسة تصوير، وصورة أخرى تظهر فيها مستلقية ويظهر لنا شعرها الأشقر المميز، وهنا تكهن الجمهور بأن الأمر سيكون له علاقة بمنتجات العناية بالبشرة والشعر.



والجدير بالذكر أن اسم LolaVie هو اسم أنيستون، عندما أُطلق أول عطر لها في عام 2010 ويمثل دخولها الثاني إلى عالم الجمال بعد أن شاركت في تأسيس علامة Living Proof للعناية بالشعر في عام 2012، والتي تم بيعها لاحقاً لشركة Uniliver، وفقاً لـWWD.

علامة LolaVie للبشرة والشعر



هناك بعض الوثائقيات التي أوضحت أن جينفر أنيستون كانت تستعد لإطلاق تلك العلامة الجمالية منذ 2019، إذ قامت بتقديم لاسم LolaVie في مناطق غسول الوجه والجسم وجل الاستحمام والشموع والعناية بالشعر في يوليو 2019، بحسب WWD.

علاوة على ذلك، تعتبر جينفر أنيستون من أيقونات الجمال، حيث تتمتع ببشرة شبابية، ومظهر عصري متجدد لستايل شعرها، ولطالما كان روتينها الخاص للعناية بجمالها موضع للعديد من الأسئلة من قبل الجمهور، بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في هذا المجال إذ عملت كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية.

موعد انطلاق مجموعة جينفر أنيستون LolaVie



من المتوقع أن يتم إطلاق مجموعة نجمة هوليوود، جينفر أنيستون في 9 سبتمبر القادم، كذلك سيكون هناك موقع خاص للعلامة الجديدة، وأطلقت أنيستون خاصية إرسال الرسائل عبر الإيميل، لمعرفة كل ما هو جديد عن مجموعتها فور انطلاقها.

#بلا_حدود