الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

Zimmermann.. تصاميم أنيقة مستوحاة من عالم الفلك والنجوم

عودة مرة أخرى لانطلاق أسابيع الموضة العالمية، فعلى مدار شهر كامل سوف نحظى بالكثير من العروض المميزة، سواء كانت مباشرة أو حية، من أجل عروض شتاء 2022 للأزياء الجاهزة.

وقد افتتحت دار Zimmermann زيمرمان أوّل يوم من أسبوع الموضة في نيويورك، لتقدّم مجموعة بها الكثير من الإبداع والحيوية لهذا الموسم.

وبالحديث عن دار زيمرمان، عادة ما ترتبط بأذهاننا بفساتين الشاطئ المليئة بالحيوية، تلك التي تناسب أكثر أجواء الربيع والصيف، لهذا فكان انتظار مجموعة الشتاء أمراً به الكثير من الشغف من قبل محبي العلامة الشهيرة.





عالم النجوم والفلك سر مجموعة زيمرمان لشتاء 2022

ومن المعروف عن نكي زيمرمان المديرة الإبداعية لدار زيمرمان Zimmermann، حبها للتصاميم اليدوية، وتلك الخياطة المحبوكة جيداً، بالإضافة إلى الرسم، وهي الأمور التي اعتمدت عليها في مجموعتها لشتاء 2022.

استوحت نكي زميرمان مجموعتها من أجواء الفلك والنجوم، لهذا تعاونت مع الفنانة Anita Inverarity، لكي تخلق لها مساحات رائعة من الرسومات على الأقمشة مستوحاة من عالم الفلك، لنشاهد مجموعة متميزة من الفساتين والتصاميم الأخرى المميزة بطبعات مختلفة بهذا العالم الساحر.

لفتنا الفساتين الطويلة المزينة برسومات الورود، مع أكمام عالية واسعة، وتصاميم منسدلة مع الأقمشة الفاخرة، مع تنسيق الجورب الطويل بنفس الرسومات معها، لإطلالة متكاملة، فضلاً عن الفساتين المزينة بالنجوم البراقة التي أضفت مزيداً من السحر والغموض على التصاميم.



التصاميم اليدوية مميزة بمجموعة شتاء زيمرمان Zimmermann 2022

لفتنا أيضاً التركيز على التصاميم اليدوية، والتي تعتبر من الأفكار التي اعتمدت عليها الكثير من بيوت الأزياء العالمية هذا العام، كنوع من تكريم العمال، وتسليط الضوء على ما يقدّمونه بعالم الموضة.

فقد شاهدنا فساتين المكرمية الرائعة مع الشراشيب تلك المستوحاة من فساتين الصيف، وكذلك الجواكيت الصوف التي تم اعتمادها مع الفساتين الملونة الرائعة.





باقة مميزة من الألوان بمجموعة زيمرمان شتاء 2022

اعتمدت نكي زيمرمان على مجموعة متنوعة من الألوان، حيث قدّمت لنا بالبداية الألوان الترابية، ومن ثم انتقلت لدرجات أكثر حيوية كالبرتقالي، وبعدها وجدنا تصاميم مميزة باللون الأخضر كالمعاطف والتناينر الصوف، ثم اختارت لمسات ميتالك بسيطة شاهدناها بالفساتين المفنوشة من البولكا دوت، لعرض رائع يلفت الأنظار من جميع النواحي.