الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

مزيج بين سحر آسيا ونيويورك في مجموعة برابال غورونغ

مزيج بين سحر آسيا ونيويورك في مجموعة برابال غورونغ

مزيج بين سحر آسيا ونيويورك في مجموعة برابال غورونغ 2022

المزيد من المرح والأنوثة أضافها برابال غورنغ Prabal Gurung لمجموعة شتاء هذا الموسم، ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فرغم أزمة الوباء التي عاشها وأبعدته عن زيارة موطنه نيبال لما يقرب من 3 سنوات، لم يقف ذلك عائقاً في أن يمنعه ليقدم الكثير لجمهوره، خاصة أن غورونغ معروف بشخصيته المبهجة والعفوية.

استغل برابال غورونغ فكرة ابتعاده عن موطنه ليقدّم مجموعة بها سحر آسيا، وعصرية نيويورك، لمزيج رائع يجمع بين الشرق والغرب، وهو الفكرة الأساسية التي ظهرت بمجموعاته مؤخراً أيضاً.

باقة رائعة من الألوان بمجموعة Prabal Gurung شتاء 2022



شخصية برابال غورونغ المحبة للحياة تجعله دائماً يميل لاعتماد تصاميم مبهجة ومليئة بالكثير من الألوان، ولهذا أبدع بهذه المجموعة باختيارات متنوعة من الألوان، فقد شاهدنا الفساتين الملونة، والمزينة بالورود، والمعاطف ذات الفرو المتدرج الملون، علاوة على التنسيق مميز للألوان المحايدة مع بعضها البعض بإطلالة واحدة.

فساتين بلمسة آسيوية أمريكية من برابال غورونغ Prabal Gurung



شاهدنا بالعرض الفساتين الساتان الناعمة، مع الياقة المقفولة تلك اللمسة الآسيوية الشهيرة للأزياء الأنثوية، ولكن أكمل غورونغ قصّات الفساتين بطريقة أكثر انسيابياً، لتمنحنا إحساس الحرية والانطلاق للمرأة الأمريكية، كالفستان الأسود المزين بورود بنفسجية اللون، والفستان الستان اللامع بدرجة الأزرق الفاقع.

الريش والفرو للمسة أكثر فخامة بمجموعة برابال غورونغ

الفساتين القصيرة مع الريش المتناثر كانت فكرة رائعة لتضيف الكثير من الفخامة، بمجموعة شتاء برابال غورونغ، كالفستان الأسود مع درجات الأخضر الفيروزي، بتنسيق مميز مع بوت الساق العصري، كذلك شاهدنا المعاطف الفرو الفخمة متدرجة أيضاً بألوان عصرية تذكرنا بالطبيعة الرائعة في نيبال.

فساتين الباييت اللامعة

واحدة من الصيحات التي نتوقع أن تهيمن على عالم فساتين شتاء 2022، هي تلك الموديلات من خامة الباييت، التي تذكرنا بأزياء التسعينيات، واعتمدها المصممون، وآخرهم برابال غورونغ، كالفستان الأخضر الميدي متوسط الطول، مع حزام الخصر الأسود والميتالك الذهبي القصير مع الأكمام الطويلة.