الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أزياء الفروسية بلمسة فاخرة من مجموعة هيرميس لشتاء 2022

تدرك ناديجي فانهي سيبولسكي Nadège Vanhee-Cybulski المديرة الإبداعية لدار هيرميس، مدى التغيّر الذي يحدث في عالم الموضة، وبالوقت نفسه هي تعرف أن عملاء هيرميس يهمهم كثيراً الفخامة والجودة، لهذا كان عليها تحقيق هذا التوازن بمجموعة شتاء 2022، التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة.

أزياء الرياضة العملية هي عنوان هذا الموسم



اعتمدت ناديجي على تصاميم رياضية وعملية تقدمها لمجموعة هذا الموسم، ولكي تضيف لمسة الفخامة، اعتمدت على ملابس الفروسية، لكي تستوحي منها مجموعتها، لاختيار أنيق وجذاب، ولطالما عُرفت الدار أيضاً بحبها للفروسية بشكل خاص.

شاهدنا بالمجموعة مدى التركيز على بوتات الساق الطويلة، والبناطيل بخامات مرنة عملية، مع الجوارب الطويلة التي هيمنت على العرض، لاستايلات أكثر عملية.

الجواكيت والتايورات مع رسومات هندسية.



اعتمدت ناديجي على التايورات الجلد، والبليزرات الكلاسيكية، مع رسومات خطوط الطول الهندسية، لكي تواكب التطور بعالم الموضة، واستخدمت هذه الخطوط أيضاً مع الجمبسوت ذات الأكمام الشفافة، والتي أضافت لمسة جادة للتصاميم.

الفساتين الجلد الميدي

أعجبتنا الفساتين الجلد الميدي، التي تعتبر خياراً عملياً جيداً لإطلالة منتصف النهار، تم تنسيقها مع بوتات الساق الطويلة، والبلوزات البيضاء المكشكشة، أو اعتمادها مع أحزمة الخصر والحقائب الميني، للمسة أنثوية.

درجات الأخضر الفيروزي والأزرق



أعجبنا هذا الانسجام الرائع بين قصّات مختلفة والتركيز على اللون الأخضر الفيروزي، تلك الدرجة التي قد تبدو كلمسة ملهمة بتصاميم الشتاء، اعتمدت عليها ناديجي بالبلوزات الشيفون، والفساتين الميدي مع الكشكشة، وتنسيق مميَّز لبوتات الساق باللون الأبيض والزيتي.

ومن ثم تدرجت ناديجي إلى اللون الأزرق المخملي، اعتمدته مع المعاطف الطويلة والهوت شورت، والجمبسوت وبالبلوزات التي نسقتها مع بدلات من الجلد، لتنسيق رائع مستوحى من أجواء التسعينيات.

ألوان الشتاء الدافئة



اختتمت ناديجي العرض بعد ذلك بألوان الشتاء الدافئة، للمعاطف الفيلفت بدرجات البني والأخضر الزيتوني، والجمبسوت الفرو باللون البني المائل للأحمر، وتايورات أنيقة بدرجات البيج مع الأحمر الداكن، والفساتين القصيرة المخططة بالعرض.