الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فيرجيني فيارد تستحضر ريف اسكتلندا بمجموعة شتاء هذا الموسم

أطلقت فيرجيني فيارد Virginie Viard مجموعتها لشتاء وخريف هذا الموسم من قلب قصر Grand Palais Éphémère، حيث عرضت تصاميم أنيقة يغلفها قماش التويد الأيقوني لدار شانيل Chanel، مع ألوان رائعة استوحتها من ريف اسكتلندا.

بالبداية، كانت مقاعد الحضور ممتلئة بالكامل، حيث اختارت فيرجيني ألواناً ترابية للمقاعد، وأزرق شاحباً للمدرج، والذي تم تصميمه لتمثيل نهر تويد في اسكتلندا، حيث كانت هذه المنطقة ملاذاً لـ غابرييل شانيل، حيث كانت تستمتع بجولاتها في الريف المحلي، وقامت بجمع الزهور كمراجع للألوان التي أرادتها من صانعي الأقمشة هناك.



ألوان الريف الاسكتلندي المبهجة تستحضرها فيرجيني فيارد

كانت المجموعة مليئة بالكثير من الألوان المبهجة المستوحاة من الريف الاسكتلندي، تصاميم انسيابية، مع فخامة علامة شانيل Chanel التي زينت القطع المختلفة، كالمعاطف الطويلة بدرجاتها البينك والزهري، والأخرى بطبعات التارتان.



تصاميم مع لمسة ذكورية من شانيل لشتاء 2022

كذلك، استمتعت غابريال بريف اسكتلندا وهي تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة صديقها دوق وستمنستر في نزله في لوشمور، حيث تطل شرفة منزله الريفي في إيتون هول على مساحات غير محدودة من المساحات الخضراء، وكانت تستعير غابرييل ملابسه وأحذيته المطاطية، ولهذا استحضرت فيارد روح عطلة نهاية الأسبوع مع الأزياء الضيقة ذات اللمسة الذكورية، كالمعاطف الجلد الطويلة، مع بوتات الساق مطبوع عليها علامة CC من شانيل.



أزياء الستينيات من شانيل 2022

لطالما أوضحت المديرة الإبداعي لدار شانيل، فيرجيني فيارد، أنها مفتونة بهذه الحقبة، والتي كانت علامة فارقة أيضاً بتصاميم الدار، وفي نفس الوقت كان من الممتع أن تستحضر بعض تصاميم الدار وتمزجها بألوان مميزة من الريف الاسكتلندي.

على سبيل المثال الفساتين الميدي مع معاطف الصوف الملونة، والجوارب الطويلة التي تمنح إحساساً رائعاً بالدفء، وكذلك التايورات الكاروهات، مع قبعات الكاسكيت، وتزينها سلاسل شانيل الذهبية.



تصاميم الجلد للمسة عصرية بمجموعة شانيل Chanel

للمسة عصرية، أضافت فيرجيني فيارد فكرة البناطيل الجلد الضيقة، مع الجواكيت الطويلة، وبستايل آخر اعتمد على الخامة الشتوية بالفساتين الضيقة، كالفستان البني الذي نسقته بطريقة مميزة مع الجوارب الطويلة، لستايل فاخر بمجموعة شتاء 2022 من شانيل .Chanel