الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ألوان صيفية رائعة.. أناقة كيت ميدلتون خاطفة في منطقة البحر الكاريبي

منذ أن شاهدنا إطلالتها الأولى بفستان جيني بيكهام الأزرق، وهي تنزل من الطائرة بمطار ر فيليب إس دبليو جولدسون الدولي بمنطقة البحر الكاريبي، وقد توقعنا أننا سنشاهد العديد من الإطلالات المميزة الأخرى، خلال جولتها الرسمية.

وبالطبع، قدّمت لنا كيت ميدلتون مجموعة رائعة من الإطلالات الصيفية المميزة، تعتمد على ألوان شبابية مفعمة بالحيوية، وتفاصيل أنيقة تناسب دوقة كامبريدج، نستعرضها بشكل أكثر تفصيلي في السطور التالية.

الفستان الفوشيا اللامع «جديد»

خلال احتفال رسمي بيوبيل الملكة البلاتيني في مدينة بليز تحديداً بأطلال ومتحف المايا كاهال بيتش، شاهدنا دوقة كامبريدج بإطلالة أنيقة لفستان مفصل لها خصيصاً من علامة THE VAMPIRE’S WIFE، وهو فستان جديد لم ترتديه كيت من قبل، ولكن التصميم مستوحى من أحد فساتين العلامة الشهيرة، ولكن كيت أدخلت بعض التعديلات على الموديل مثل اللون الميتالك وإبراز الخصر.

وقد نسقت مع الموديل صندل اعتمدته من قبل من جيمي تشو، وأقراط كبيرة الحجم كريستالية من onitaa london.

إطلالة رسمية بألوان نارية «مكررة»

أعجبنا كثيراً هذا اللوك الرسمي الذي اعتمدته كيت ميدلتون في اليوم الرابع من جولتها في منطقة البحر الكاريبي، أثناء مغادرتها لمدينة بليز ذاهبة إلى جاميكا، حيث تألقت بجاكيت برتقالي اللون من سان لوران «اشترته أثناء دراستها الجامعية»، مع حقيبة يد من علامة mulberry england سبق وارتدتها من قبل أيضاً بسعر 800 دولاراً، وحذاء aquazzura Cece 105 بيضاء اللون ترتديه للمرة الأولى بسعر 600 دولار، وأكملت اللوك بأقراط أذن من Anthropologie، وسوار أنيق لليد من علامة HALCYON DAYS LTD بسعر 115 دولاراً.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستانها الأصفر «جديد»

خلال جولتها في جامايكا، تألقت كيت ميدلتون بفستان باللون الأصفر، ترتديه للمرة الأولى من علامة Roksanda بسعر 1500 دولار، وقد عدّلت كيت على الموديل الأصلي بتركيب أكمام، إذ كان التصميم من دون أكمام، وأكملت اللوك بحذائها الأبيض الذي ارتدته سابقاً من aquazzura، وكلاتش أبيض من علامة Salvatore Ferragamo، وسوار لليد من inzzpire365 من مصممة الحلي في جاميكا steelz andmantraz.

فستان كيت الملون الصيفي «جديد»

يعتبر هذا اللوك هو واحد من إطلالتها المتجددة والمختلفة، حيث اختارت كيت بجولتها في منطقة البحر الكاريبي، هذا الفستان الملون ترتديه لأول مرة، مع خطوط الطول، وقصّة منفوشة، من علامة Willow Hilson Vintage بسعر حوالي 405 دولارات.

وقد أكملت اللوك مع حذاء ذو كعب سميك باللون النود البيج من علامة Russell & Bromley ترتديه لأول مرة بسعر 214 دولاراً، وأقراط تشا تشا «ارتدتها من قبل» من علامة MARIA BLACK بسعر 165 دولاراً.