الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

تفاصيل فستان زفاف نيكولا بيلتز ورسالة خفية بالتصميم من والدتها

بعد يومين من حفل الزفاف الفخم، أخيراً تم نشر الصور الخاصة بحفل زفاف نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام، الذي تم في 9 أبريل، بمنزل عائلة العروس في منطقة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وكانت أنظار الجميع متجهة نحو فستان العروس، الذي لم يتم الكشف عن تفاصيله سوى من عدّة ساعات فقط، وحصرياً عبر «فوغ» بنسختها البريطانية، فكل ما تداولته الصحف هي صورة بعيدة لهذا التصميم المميز من علامة فالنتينو.

تفاصيل إطلالة نيكولا بيلتز Nicola Peltz في حفل زفافها

اختارت الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز فستاناً فخماً، تم اعتماده لها خصيصاً من علامة فالنتينو، من تصميم بييرباولو بيتشيولي المدير الإبداعي للعلامة الإيطالية، بينما جاء التنسيق من ستايلست المشاهير ليزلي فريمار، والتي تعتبر الجندي المجهول وراء الكثير من إطلالات النجمات على غرار ديمي مور وجوليان مور وتشارليز ثيرون.

بحسب مجلة فوغ، اختيار الفستان تم بعد محادثات استمرت لمدة عاماً مع فريق فالنتينو الإبداعي ورحلتين إلى المقر الرئيسي في روما، وتجهيزات تمت في أمريكا، حتى طرحة العروس، تم خياطتها في ميامي للظهور بأفضل طلّة.

والفستان يتميز بتصميمه الفاخر، باستخدام أقمشة الدانتيل الفرنسي، مع القفازات المصنوعة يدوياً، وذيل طويل رائع، علاوة على رسومات الورود على القفازات وطرحة العروس الطويلة، بينما جاءت قصّة الفستان ناعمة ومخملية تذكرنا بإطلالات التسعينيات.

تفاصيل مكياج وشعر نيكولا بيلتز في حفل زواجها من بروكلين بيكهام

وكذلك اعتمدت نيكولا بيلتز على تسريحة شعر مستوحاة من العارضة الشهيرة كلوديا شيفر في التسعينيات، والتي تشبهها نيكولا إلى حد كبير في الملامح، لإطلالة متكاملة، من توقيع Adir Abergel، بينما تم التركيز على مكياج يبرز جمال العروس الطبيعي، خاصة بعد العلاجات التي تلقتها مع خبيرة التجميل لينا براتشي، حيث وضعت لها المكياج كيت لي، وهي خبيرة مكياج في شانيل، والتي ركزت على الستايل المخملي مع لمسات وردية تناسب ملامح العروس الرقيقة.

رسالة خفية بفستان نيكولا بيلتز من والدتها

وقد تضمن الفستان رسالة من والدتها عارضة الأزياء السابقة كلوديا بيلتز claudia peltz، تبين فيها أن الفستان تمت خياطته بخيط أزرق، مع رسمة العين الشريرة، والتي تعبّر عن الحظ السعيد، وكأن كلوديا تبارك زواج ابنتها بهذه الطريقة، وساعدها في ذلك بالطبع فريق عمل فالنتينو.

ونفس الأمر اعتمدته نيكولا مع بدلة ديور التي اعتمدها زوجها بروكلين بيكهام، حيث أرفقت ملصقاً مفصلاً خاصاً بالبدلة، كرسالة رومانسية ببدلة العريس، وأشارت أن بروكلين بيكهام يحب تلك اللمسات اللطيفة، التي تحتوي على رسائل كامنة.