الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تشكيلة إيلي صعب لعروس ربيع 2023.. تصاميم حالمة ترفل بالفخامة

تتمتع تشكيلة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب لأزياء العروس، لموسم ربيع 2023، والتي أطلقها مؤخراً، بتصاميم راقية تنضح فخامة، وفي الوقت نفسه تنسجم مع الطبيعة والأنوثة.

اعتمد صعب في هذه المجموعة الستايل الحالم، حيث ركز على أقمشة ناعمة وفاخرة في الوقت نفسه مثل الأورغانزا، والترتر المتلألئ، والحرير الناعم، والتول المنفوش، علاوة على تفاصيل تطريزات الورود التي تتناغم مع أجواء الربيع، وتفضلها أي عروس تنتظر حفل زفافها في موسم الصيف.



الفستان مع الأورغانزا وقصاصات الورود


اعتمد إيلي صعب في هذه المجموعة على الموديلات مع القصّات المستقيمة، لكنه بالطبع لن يستغني عن فكرة أحزمة الخصر أو القصات التي تبرز أنوثة العروس، تلك التفاصيل التي تميز تصاميمه، وتُعجب بها زبائنه، كهذا الفستان مع القصّة من التول والأورغانزا، ولمسة أنثوية لقصاصات على شكل ورود للجزء العلوي، وذيل طويل منسدل من كلا الجانبين.



فساتين أنثوية من الستان المخملي


اللعب بأقمشة كالستان المخملي بفستان عروس، أمر يحتاج إلى دقة ومهارة عالية، فمثل تلك الخامات تحتاج لحرص شديد لإتقانها، ولهذا يمكننا الشعور بالأمان والثقة عندما نشاهد أحد تلك التصاميم بمجموعة إيلي صعب لعروس ربيع 2023، لموديل منفوش، مع قصّة منسدلة، واعتماد فكرة الطبقات، مع صيحة الكتف الواحد، وطرحة طويلة من التول، لعروس قادمة من عالم الأحلام.



التركيز على تطريزات الورود


بالحديث عن مجموعة الربيع، كان من الطبيعي أن نجد تصاميم تعتمد بشكل أساسي على تطريزات الورود، مثل الفستان المنفوش، بقصّة السندريلا، مع الأكمام المنسدلة من التول الشفاف.

وكذلك الفستان من التول والشيفون الشفاف، مع تطريزات رائعة لأوراق الأشجار مع لمسة لامعة، وتفاصيل مميزة بارزة على طرحة العروس، لإطلالة مخملية.



اللعب بطريقة محترفة بقصّات الأكمام


من الأمور التي لفتت أنظارنا أيضاً بمجموعة إيلي صعب لعروس ربيع 2023، هو اللعب بطريقة محترفة بالأكمام، كالفستان مع قصّة الكاب، وأكمام مخططة مع لمسة لامعة، أو الفستان المنفوش مع الأكمام الطويلة للغاية من طبقات التول.