الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

هدى قطان تطلق مستحضر الحواجب الجديد

هدى قطان تطلق مستحضر الحواجب الجديد

هدى قطان

في خطوة لافتة وناجحة، أضافت Huda Beauty ابتكاراً جديداً إلى مجموعة مستحضرات الحواجب #BOMBBROWS مع جِل يثبّت، يرتّب ويُضفي كثافة فوريّة على الحواجب، نظراً لتفرّده بالجمع بين تركيبة تحتوي على ألياف مايكروفايبر معزّزة للكثافة وفرشاة فائقة الرفع. يمنحك #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel إطلالة حواجب كثيفة ومتفرّقة بثوانٍ، بفضل تركيبة الجِل الطويلة الثبات على الرغم من مرونتها، التي تطبّق بواسطة فرشاة دقيقة تعزّز تأثير المستحضر. والنتيجة! حاجبان كثيفان طبيعيّان رائعان للغاية.

التركيبة



أولًا، الجِل: تركيبة طويلة الثبات، مقاومة للماء والتلطيخ، ومعزّزة بمجموعة من المكوّنات المغذّية للشعر، تشمل زيت جوز الهند، الفيتامين E، زيت الخروع وزيت السُّعد. كما أنّ التركيبة الفريدة غنيّة أيضاً بألياف المايكروفايبر التي تكثّف الحواجب عبر الالتصاق بالبشرة والشعر، لزيادة الحجم ومنح إطلالة حواجب طبيعيّة جريئة، ممتلئة ومتفرّقة. كما أنّ هذا الجِل هو الأروع على الإطلاق ويُثبّت الحواجب غير المرتّبة من دون أن يتقشّر أو أن يبدو قاسياً. إذاً، سواء كنتِ ستقصدين النادي الرياضي أم تستعدّين لقضاء يوم مُنعش على الشاطئ، يُمكن أن تكوني واثقة من أنّ حاجبيك سيبقيان ثابتين طوال الوقت!

وخلافاً لمعظم مستحضرات الحواجب المتوفّرة في الأسواق، يأتي جِل #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel مرفقاً بفرشاة فائقة الدقّة، مصممة خصيصاً لتمشيط الحواجب بسهولة من دون أن تتراكم التركيبة عليها بشكل مزعج. صُمّمت الفرشاة اللولبيّة الدقيقة، المقترنة بالجِل الثوريّ، لتمكّن حتّى المبتدئات من إتقان إطلالة الحواجب بكلّ سهولة وتحقيق نتائج رائعة للغاية. أمّا المحترفات في تطبيق المكياج، اللواتي يفضّلن استخدام عدّة مستحضرات لتنفيذ إطلالة حواجبهنّ، فسيعشقن تركيبة هذا الجِل المقاومة للتقشّر والتكتّل، التي تثبّت الحواجب وتمنح حريّة التمتّع بتأثير كثيف ومتفرّق، أو إطلالة طبيعيّة مرتّبة.

مصدر الإلهام



تابعت Huda وفريقها تطوّر صيحات الحواجب، ولاحظوا بأنّ المستهلكات يبتعدن عن إطلالة الحواجب الفائقة التحديد والمثقلة بالمستحضرات، ويبحثن عن خدمات عناية في الصالونات للحصول على حواجب كثيفة ومتفرّقة. وإدراكًا منها للحاجة إلى مستحضر قادر على تحقيق نفس النتائج الاحترافيّة ذات المظهر الطبيعي، أرادت Huda أن تبتكر مستحضراً يُضفي كثافة طبيعيّة وتأثيراً متفرّقاً. وكان لا بدّ له من دون شكّ أن يجتاز اختبار Huda Beauty لطول الثبات؛ أن يبقى ثابتاً اليوم بطوله، ما إذا كانت Huda تمارس الرياضة أو مسترخية قرب حوض السباحة.

إذًا، بعد إطلاق مجموعتها لمستحضرات الحواجب #BOMBBROWS مع قلم Microshade Brow Pencil في فبراير 2021، والذي يسمح للجميع بالحصول على شكل الحواجب الذي يريدونه، بدأت Huda السعي إلى ابتكار جِل للحواجب قادر على تثبيت حاجبيها المائلين إلى التشعّث، مع إضفاء كثافة عليهما، ومظهر متفرّق ومُتقن.

كما وجدت Huda بأنّ مستحضرات جِل الحواجب ذات التركيز العالي من الأصباغ تجعل حاجبيها الداكنين أصلاً يبدوان ككتلتين سميكتين ويفقدان الشكل الذي رسمته بعناية بواسطة القلم. ولم تكن الفرش المتوفرة في السوق تساعد في تحسين تلك النتيجة! فهي كثيفة وسميكة وقصيرة، ويمكنها بالكاد تمشيط حاجبَي Huda، كما أنّها كانت تؤدّي إلى تجمّع الجل وتجعل الحاجبين يبدوان متكتّلين وقاسيين. لذا، قرّرت Huda أن تصنع جِلاً ملونًا يحتوي على ألياف مايكروفايبر متناهية الصغر تمنح اللون، الكثافة والتحكم، في تركيبة قابلة للتطبيق بمنتهى السهولة ومن دون أيّ تقشّر. لكنّ الأهمّ للحصول على مستحضر حواجب ثوريّ كان الجمع بين التركيبة الممتازة والأداة المناسبة. وهكذا أبصر مستحضر #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel النور. عبر الجمع بين فرشاة فائقة الرفع وهذه التركيبة الثوريّة، أصبح بالإمكان رفع حتّى أرقّ الشعيرات، فيما تغلّف الألياف ساق الشعرة بحيث تضفي كثافة فوريّة على الحواجب من دون إثقالها. وعبر توفير الكثافة واللون المناسبين، تمكّنت من تحقيق مظهر حواجب طبيعية متفرّقة بتمريرة بسيطة واحدة.

يتوفّر هذا المستحضر بثمانية ألوان: من الأشقر الدافئ Warm Blonde إلى الأسود الناعم Soft Black، ثمّة لون مناسب لمختلف ألوان الشعر. ويمكنك استخدام #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel بمفرده أو مع قلم #BOMBBROWS Microshade Pencil من Huda Beauty لملء أيّ فراغات في حاجبيك.

نصائح Huda:



  • بالاستعانة برأس أداة التطبيق، وزّعي التركيبة الملوّنة على كامل الحاجب للحصول على شكل محدّد، ثمّ مشطيه بالفرشاة الفائقة الرفع حتى تحصلي على الكثافة المطلوبة، سواء أكنت ترغبين في حاجب متفرّق للغاية أم في إطلالة طبيعيّة.
  • بحسب إطلالة الحواجب التي ترغبين في الحصول عليها، ثمّة طريقتان لاستخدام جِل الحواجب #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel مع قلم الحواجب #BOMBBROWS Microshade Pencil:
  1. لإطلالة حواجب ناعمة ومحدّدة، مشّطي الحاجب إلى الأعلى بواسطة Fiber Gel، لتحديده والحصول على الشكل المرغوب. ثمّ استعيني بقلم Microshade Pencil لملء أيّ أجزاء من الحاجب ترغبين في إبرازها أكثر.
  2. لإطلالة حواجب كثيفة ومتفرّقة، استخدمي قلم Microshade Pencil لرسم خطوط شبيهة بالشعيرات، ثمّ أضفي لمسة من التحديد الطبيعي عبر تمشيط الحاجب بواسطة فرشاة #BOMBBROWS Full ’n Fluffy Fiber Gel الفائقة الرفع لنتيجة متجانسة.
  • وللحصول على حواجب متفرّقة للغاية، مشّطي الشعيرات إلى الأعلى باستخدام #BOMBBROWS Full ‘n Fluffy Fiber Gel لتعزيز كثافتها.