السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

5 عارضات أزياء يشاركن أسرار العناية بالبشرة لعام 2022

تتمتع عادة عارضات الأزياء ببشرة رائعة، وجمال مميز، والكثيرات منهن يتبعن الكثير من الأساليب المختلفة ليحافظن على هذا الجمال، الذي يعتبر هو ميراثهن للتألق بأعمالهن، فالمظهر والاهتمام بالشكل جزء أساسي من عمل أي عارضة.

وبحسب فوغ نستعرض مجموعة من أسرار العناية بالبشرة لعارضات الأزياء، لتستفيدي منها وتختاري ما يناسبك لتطبيقه في روتينك اليومي.



سارة سامبايو Sara Sampaio

تحافظ العارضة الشابة سارة سامبايو على شرب الماء والنوم، فضلاً عن استخدامها دائماً لمصل الهيالورنيك أسيد، ومصل فيتامين سي، كما أنها تقوم بتغيير مرطبها في كل موسم أي بحسب الطقس، على سبيل المثال إذا الطقس كان جافاً تعتمد واحداً غنياً، وإذا كان أكثر رطوبة تعتمد شيئاً أخف، ولا تعتمد على تقشير بشرتها، لكنها تحرص على إزالة المكياج كل ليلة.



أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio

أما أليساندرا أمبروسيو، فهي بعد تنظيف وجهها، تستخدم مصل Hyaluronic Super من الذهب عيار 24 قيراطاً من Mimi Luzon، حيث يمنحها التوهج الصحي، سعره 300 دولار، وللترطيب تعتمد كريم Clarins Extra Firming Energy Cream سعره 89 دولاراً.





ميرندا كير Miranda Kerr

أوضحت ميرندا كير أنها لا تنام أبداً دون غسل مكياجها، وهي حازمة بشأن روتين العناية بالبشرة في الصباح والمساء، كما تعتمد على منتجين لا يمكنها الاستغناء عنهما إطلاقاً هما قناع Kora Organics Turmeric Brightening & Exfoliating Mask بسعر 48 دولاراً، ومرطب Turmeric Glow Moisturizer سعره 58 دولاراً.

كذلك تعتمد على مرطبات مضادة للشيخوخة، وتستخدم واحداً في الصباح وآخر بالمساء، وإذا شعرت بانتفاخ في الوجه تقوم بتدليك وجهها في الصباح لتنشيط الدورة الدموية، كما أنها تستخدم جهاز نحت الوجه على شكل قلب من الكوارتز الوردي من Kora Organics بسعر 85 دولاراً، وتعتمد على زيت الوجه Noni Glow لتنشيط بشرتها بسعر 68 دولاراً.

كذلك نصحت ميرندا جمهورها بالاهتمام بصحتهم من الداخل أيضاً، على سبيل المثال شرب عصير الكرفس، على معدة فارغة، حيث يساعد في عملية الهضم لأنه مضاد جيد للالتهابات، ويدعم وظائف الكلى.



شانيل إيمان

تعتمد العارضة الأمريكية شانيل إيمان على إزالة المكياج الثقيل دائماً، وتحرص على أن تكون بشرتها نظيفة ومنعشة يومياً، وتستخدم مرطبات لتغذية وتجديد نضارة وجهها، حيث تستخدم صابونة دوف لتنظيف وجهها بسعر 6 دولارات، وكريم لا مير الشهير بسعر 190 دولاراً.



هيدي كلوم Heidi Klum

تتمتع عارضة الأزياء هيدي كلوم ببشرة رائعة ومتوهجة، وتعتبر من العارضات اللاتي استطعن الحفاظ على جمالهن، وأوضحت أنها لا تستخدم منظفاً أو تونراً لتنظيف وجهها، بل تعتمد على شامبو للأطفال من جونسون، حيث تشعر أن أفضل استخدام لمنتجات للعناية ببشرتها هو الخاصة بالأطفال.

كما أنها تستخدم زيت Augustinus Bader للوجه بسعر 245 دولاراً، والكريم الغني من العلامة نفسها كخطوات أخيرة في روتين الجمال الخاص بها بسعر 175 دولاراً، من أجل المساعدة في الحفاظ على بشرة ناعمة وصحية، كما تعتمد على استخدام مقشر سانت آيفز بالمشمش مرة واحدة في الأسبوع لتقشير الجلد الميت، بسعر 5 دولارات.

كذلك هناك منتج آخر تستخدمه يومياً لغسل جسدها وشعرها هو Iles Formula Hair and Body Cleanse بسعر 69 دولاراً، لأنه يساعد في الحفاظ على بشرتها رطبة ومظهرها صحياً.