السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

بينها تجنب الكافيين.. هذه أسرار ريس ويذرسبون لبشرة شبابية

تحتفل اليوم الممثلة العالمية ريس ويذرسبون بعيد ميلادها الـ46، وقد يصدمنا قليلاً هذا السن، خاصة أننا لا نزال نتذكر تلك الفتاة الشقراء الجميلة في Legally Blonde، وأن ريس لم تتغير كثيراً مع التقدم في العُمر، فما زالت تتمتع بالجمال والحيوية.

ولمَ لا نستغل هذه المناسبة، ونستعرض بعض النصائح الخاصة بريس ويذرسبون، التي تتعلق بالعناية بجمالها، والحفاظ على شبابها.

العناية بالبشرة أمر أساسي

بحسب فوربس، أوضحت ريس ويذرسبون أن العناية بالبشرة أمر أساسي بالنسبة لها، فهي تُعطي الكثير من الانتباه لفكرة أنه لن يساعدها أبداً عندما تقترب الكاميرات من وجهها، وتكون بشرتها غير صافية، علاوة على أن عملها يتطلب وضع الكثير من المكياج طوال الوقت، لهذا يتعين عليها دائماً مضاعفة الاهتمام ببشرتها.

لهذا هي دقيقة جداً عندما يتعلق الأمر باختيار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها، حيث تبحث دائماً عن المنتجات العضوية، والصديقة للبيئة، لضمان أفضل نتيجة لبشرتها.

روتين العناية بالبشرة

تهتم ريس ويذرسبون بغسل وجهها كل صباح، وتضع كريمات ترطيب مثل Biossance Squalane + Omega Repair Cream، متبوعاً بزيت Biossance Squalane + فيتامين C Rose، مضافاً إليه كريم الحماية من الشمس Squalane + Zinc Sheer Mineral Sunscreen SPF 30.

وبذلك تحصل على تغطية وقائية مذهلة في أيامها العادية، وفي المساء، تضع قناع الزنك الأبيض، بعد أن تزيل كل مكياجها باستخدام Squalane + Elderberry Jelly Cleanser، وسيروم فيتامين سي + 10٪ Vitamin C Dark Spot Serum.

طعام جيد والحصول على قسط كافٍ من النوم

أثناء حوارها مع هاربرز بازار، أشارت ريس إلى أنها تحرص جيداً على تناول أطعمة صحية معظم أيام الأسبوع، ومرات قليلة قد تتناول الكعك والبيتزا، وتعتقد أن هذا هو أحد الأسباب وراء تمتعها ببشرة صحية، كذلك هي لا تشرب الكثير من القهوة، وتحرص على النوم جيداً.

علاوة على ذلك، تهتم ريس ويزرسبون بشرب الماء كثيراً بشكل يومي، حيث يمنحها ذلك ترطيباً لا يمكن أن تضاهيه كريمات الترطيب المختلفة، فضلاً عن أنها تتمرن عدة مرات أسبوعياً لتصبح بمزاج أفضل وتتخلص من التوتر، حيث ينعكس ذلك على بشرتها.