الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

تعرف على أفضل أنشطة سياحية ممتعة في دبي

زيارة مدينة دبي ستكون مختلفة في كل مرة، حيث تحرص هذه الإمارة بشكل خاص على التجديد والتطور، فما بين موسم أو فترة وأخرى، نلاحظ وجود العديد من الأماكن الترفيهية سواء مطاعم أو فنادق أو وجهات سياحية مختلفة.

وفي هذا السياق نستعرض لك أبرز الوجهات والأماكن السياحية الجديدة التي يمكنك زيارتها في دبي، لتخطط لزيارتها الفترة القادمة.

توب جولف دبي

نظراً لأن رياضة الجولف واحدة من الرياضات التي تلقى شعبية كبيرة في الإمارات، فقد تم تخصيص مساحات شاسعة، مع تجهيزات عالية المستوى للاستفادة من هذه الرياضة، على غرار توب جولف دبي الذي يعتبر أحدث بنية إضافية لنادي الإمارات الجولف.

ويقع توب جولف دبي داخل نادي الإمارات للجولف، حيث يغطي مساحة شاسعة أكثر من 60 ألف قدم مربعة، يتميز بتجهيزاته المتطورة، من أجل استقبال الفعّاليات والسباقات المختلفة، علاوة على الأنشطة الثقافية والترفيهية، والحفلات الموسيقية.

ويضم المجمع 96 صالة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وتسجيل النقاط بالطبع أثناء رمي الكرات، كما يوجد به نحو 300 شاشة لتوضيح الأهداف التي سجلها اللاعبون، كذلك تتيح فكرة اللعب الرقمي على طريقة الواقع الافتراضي.

يضم توب جولف أيضاً 3 مطاعم ومتاجر و3 أجنحة فاخرة لكبار الزوّار، مع وجود ملعب ميني جولف، لضمان تقديم أفضل الخدمات وأكثرها رفاهية، مع إطلالات مميزة على دبي مارينا.

تبدأ أسعار اللعب في توب جولف دبي من 130 درهماً إمارتياً في الساعة الواحدة.

بالم بيتش

أصبح الطقس دافئاً في المدينة هذه الفترة، ولهذا سيكون خياراً ممتعاً للذهاب للاستمتاع بأجواء الشاطئ، لهذا ننصحك بالذهاب إلى بالم ويست بيتش، الذي يعتبر واحداً من أحدث الشواطئ بالإمارة.

يتميز الشاطئ بمجموعة من المطاعم التي تطل على نخلة الجميرا، مع وجود صفوف من أشجار النخيل التي تزينها الإضاءات الرائعة، تصل إلى نحو 300 شجرة، مع الكراسي المريحة لضمان أقصى راحة للزوّار.

وربما التجربة الأكثر امتاعاً بهذا الشاطئ، هي إمكانية ممارسة العديد من النشاطات المائية، مثل السباحة، وركوب قوارب الكاياك، علاوة على وجود باقات متنوعة من المطاعم التي تقدّم أشهى الأكلات العالمية، مثل المطعم الأسترالي جونز ذا كروسر، ومطعم أورانج كاميليون، ومطعم كوكو باي، كما أن الشاطئ يستضيف العديد من العروض الموسيقية المختلفة، لأفضل استمتاع.

حتا دوم بارك

أما لعشاق التخييم وسط الجبال، فستقدم لك حتا دوم بارك تجربة الجلوس وسط الصحراء، ولكن مع أجواء رائعة من الرفاهية، فهي عبارة عن 15 خيمة تطل على سلسلة جبال حتا، وتقع على مسافة قصيرة من حتا وادي هب، لتوفير أجواء هادئة وسط الطبيعة.

والخيم تم تجهيزها بموقد نار خاص، مع أدوات للشواء، وتراس واسع لجلوس العائلات والأصدقاء، وبالطبع مع وجود أسرِة مزدوجة وأريكة سرير، وحمام فاخر، وثلاجة صغيرة، وتلفزيون، لضمان أفضل وسائل الراحة.

تبدأ أسعار الإقامة في خيم حتا دوم بارك من 1100 درهم إماراتي لقضاء ليلة واحدة في الخيمة.

منصة المراقبة ذا فيو في نخلة الجميرا

إذا كنت تبحث عن مغامرة تحبس الأنفاس، وفي الوقت نفسه ترغب في مشاهدة إمارة دبي الرائعة من أعلى، وبشكل خاص نخلة الجميرا، بتفاصيلها الدقيقة المبنية على شكل نخلة، فيمكنك زيارة منصة المراقبة ذا فيو، التي يبلغ ارتفاعها 240 متراً، لمشاهدة أفق مدينة دبي والخليج في إطلالة بانورامية، حيث تقع المنصة في الطابق الـ25 من برج النخلة.

كما تضم المنصة مقهى للاستمتاع بمشروبك وأنت تشعر أنك تحتضن السماء، مع وجود معروضات إبداعية كنوع من الإرشاد الثقافي لتعّرفك على تطور الجزيرة، كما لا تنسَ شراء الهدايا التذكارية من متجر خاص بالهدايا من المنصة.

تبدأ أسعار التذاكر إلى منصة المراقبة من 69 درهماً إماراتياً.