الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

162 دورية بالشارقة لتأمين الطرقات في رأس السنة

162 دورية بالشارقة لتأمين الطرقات في رأس السنة

أفاد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة بالانتهاء من الترتيبات الأمنية والمرورية التي وُضعت لتأمين جميع الميادين والتقاطعات والطرقات الداخلية والخارجية، وتمثلت في نشر 162 دورية في جميع أنحاء الإمارة، بهدف مراقبة الطرق ولضمان الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة.

وأكد على جاهزية شرطة الشارقة على استقبال العام الجديد 2022، من خلال خطة أمنية ومرورية شاملة تعزز من سلامة وصحة أفراد المجتمع، وتحقق انسيابية حركة السير والمرور في الإمارة.

ودعا نائب قائد عام شرطة الشارقة أفراد الجمهور إلى الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المطبقة للحد من انتشار فيروس كورونا، وفقاً للبروتوكولات الصـــادرة عن فريق الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، والتعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية، تفادياً لوقوع الازدحام، والحوادث، موكداً أن جميع الفرق الأمنية على أهبة الاستعداد لتلقي الشكاوى والبلاغات للتعامل معها بحرفية تامة لتعزيز الأمن والأمان.

وترأس بن عامر اجتماعاً بهدف الوقوف على استعدادات القيادة العامة لشرطة الشارقة والتأكد من جاهزيتها الأمنية والمرورية خلال استقبال العام الجديد، بحضور الإدارات المعنية، وعدد من الضباط بشرطة الشارقة.