الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن عملة voxel المشفرة

كل ما تريد معرفته عن عملة voxel المشفرة

العملة الرقمية voxel

تصدرت العملة الرقمية voxel محركات البحث عبر الإنترنت في نهاية العام الماضي 2021 كإحدى العملات المشفرة الافتراضية الجديدة التي أقبل عليها المشترون من مختلف دول العالم، وحققت مكاسب كبيرة في الساعات الأولى من إدراجها عبر منصة بينانس.

العملة الرقمية voxel

قبل أيام من نهاية العام الماضي، وبالتحديد في يوم 7 ديسمبر الماضي، أعلنت منصة بينانس إدراج عملة voxel ضمن العملات الافتراضية المشفرة بسعر إدارج بلغ 0.2 دولار أمريكي، قبل أن تحقق العملة الجديدة أرباحاً كبيرة في الساعات الأولى من الإدراج ليصل سعرها إلى 7 آلاف دولار تقريباً.

وبحسب منصة بينانس فإنه يمكن لحاملي عملة BNB تجميد جزء من عملتهم في أرصدتهم ليتمكنوا من شراء عملة voxel، وهو ما حدث بمجرد إعلان إدراجها بسعر 0.2 دولار.

ما هي العملة الرقمية voxel؟

عملة voxel هي العملة المستخدمة في اللعبة الإلكترونية voxies التكتيكية ثلاثية الأبعاد الشبيهة بسلسة ألعاب rpg والتي تعتمد على تبادل الأدوار المجانية لتحقيق أرباح من استخدام تقنية بلوكتشين.

وتعمل لعبة voxies بطريقة مشابهة لألعاب rpg التكتيكية، لكن الأولى مدعومة بتقنية بلوكتشين وتقوم على فكرة الفريق، حيث يمكن للاعبين التحكم في شخصيات متعددة في اللعبة وتمثيلهم بواسطة voxies.

ويتم استخدام voxel في لعبة Voxie Tactics والتي يتم استخدامها لجميع الوظائف داخل اللعبة، مثل شراء أسلحة جديدة أو دروع جديدة أو شراء أي عناصر لاستخدامها في اللعبة.

كذلك يمكن ربح عملة voxel المشفرة من خلال ممارسة اللعبة والقيام بمهام معينة، على سبيل المثال بعد كل معركة، ستتم مكافأة اللاعبين بعملة voxel وكذلك مكافآت من عملات nft بشرط نجاح المهمة المطلوبة.

ما هي ألعاب voxies؟

تعتبر ألعاب rpg وvoxies نوعاً شائعاً من ألعاب الفيديو القائمة على تقمص الأدوار، والتي يحصل اللاعبون فيها على أرباح يمكن تحويلها لعملات افتراضية مشفرة من خلال ربح مهمات معينة، والمتاحة على الهواتف بكل أنواعها وجميع نظم التشغيل.

واللاعبون في voxies كما في ألعاب الـrpg، لا يحتاجون إلى أي معرفة مسبقة بالعملات الافتراضية المشفرة للعب وتحقيق أرباح تتيح شراء عملات افتراضية، من خلال أنشطتهم داخل اللعبة.

القيمة السوقية للعملة الرقمية voxel

وبحسب منصة بينانس تبلغ القيمة السوقية حالياً لعملة voxel المشفرة 124 مليوناً و290 ألف دولار أمريكي، بحجم تداول يبلغ 48 مليون و610 آلاف دولار أمريكي، وكان أكبر سعر وصلت له عملة voxel يوم 19 ديسمبر الماضي عند 4 آلاف و700 دولار أمريكي وبعد إدراجها بأيام.