الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022

أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022

أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022

يبحث عدد كبير من المستثمرين في أسواق العملات الرقمية عن أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022، وذلك عقب تجاوز القيمة السوقية للعملات المشفرة أكثر من 3 تريليونات دولار، الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من الأشخاص يهتمون بمعرفة أكثر الأصول الرقمية ربحاً في عام 2022 وما هو أفضل وقت للشراء والتداول، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن سر اندفاع المستثمرين نحو عملة البيتكوين، بالإضافة إلى بيان أكثر العملات الرقمية المتوقع ربحها، هذا بجانب أفضل وقت لشرائها.

ما الذي ينتظر العملات الرقمية في 2022

قبل الحديث عن أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022، ينبغي علينا الإشارة إلى تحليل الخبراء للعملات الرقمية وعمّا الذي ينتظر هذه العملات في عام 2022.

في الوقت الحالي وعقب التطور الهائل في أسواق تداول العملات المشفرة، لا يستطيع أحد إنكار أن هذه العملات أصبحت سائدة بشكل كبير، كما أنها استطاعت أن تفرض نفسها بقوة على جميع الأسواق المالية.

ولا شك أن عملة البيتكوين BTC أحد أشهر العملات الرقمية المتداولة في العالم، وما يدل على ذلك أن هذه الأخيرة تستحوذ على حوالى 41.8% من إجمالي القيمة السوقية العملات المشفرة في أسواق التداول.

على الرغم من أهمية عملة البيتكوين وقيمتها العالية من بين العملات المشفرة، إلا أنها بعيدة كل البعد عن العملات الرقمية المتوقع ارتفاع سعرها لعام 2022.

يرى الخبير الاستراتيجي في شركة بيرد Baird للاستثمار «روس مايفيلد» أن عملة البيتكوين BTC سوف تشهد تقلبات كبيرة في عام 2022، حيث يرى أن ارتفاع وانخفاض الرغبة في المخاطرة يؤثر بشكل كبير على سعرها.

أمّا عن مستقبل العملات المشفرة يرى الخبير الاقتصادي «نيك إلوارد» نائب الرئيس الأول لشركة لصناديق الاستثمار أنه من المتوقع أنه سوف يكون هناك المزيد من صناديق الاستثمار الإضافية للعملات الرقمية الأخرى.

اقرأ أيضاً.. كيف تحمي نفسك من الاحتيال عند تداول العملات الرقمية

أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022

إذا كنت تبحث عن أفضل وقت لشراء البيتكوين والعملات الرقمية في 2022، فلا يوجد وقت أفضل من الوقت الحالي، لا سيما مع بداية العام الجديد 2022.

في الأسطر القادمة سوف نتحدث عن أفضل العملات الرقمية المتوقع ارتفاع أسعارها لعام 2022:

عملة الإيثريوم Ethereum

على الرغم من أن عمله الإيثريوم غالباً ما يتم انتقادها بشدة بسبب ازدحام المنصة التي تعمل عليها الأمر الذي يؤدي إلى بطء تداولها وبالتالي ارتفاع رسومها، إلا أنه لا يُمكن تجاهل أن هذه العملة هي ثاني أكبر العملات الرقمية باعتبار أنها تقع خلف عملة البيتكوين مباشرة.

هذا ويتوقع الكثير من خبراء الاستثمار أسعار هذه العملة الرقمية مع بداية عام 2022، وذلك عقب أن تمكنت الإيثريوم من تقليل الفجوة التي بينها وبين عملة البيتكوين (العملة الرقمية الأشهر في العالم).

أضف إلى ما سبق، من المتوقع أن يتم إصدار ترقية جديدة لعملة الإيثريوم، والتي سوف تقوم بدورها في حل مشكلة بطء انتقال البيانات، وذلك من خلال زيادة سعة الشبكة من 30 معاملة في الثانية إلى 100 معاملة في الثانية الواحدة.

عملة شيبا إينو SHIBA INU

استطاعت عملة شيبا إينو SHIBA INU من اكتساب شعبية كبيرة في أسواق العملات المشفرة مع نهاية عام 2021، حيث تمكنت من الاستفادة من الدعم الكبير الذي صاحب انطلاق عملة الدوجكوين.

تكمن عملة شيبا إينو SHIBA INU من تحقيق أعلى مستوى لها على الإطلاق مع نهاية شهر أكتوبر لعام 2021، حيث بلغت قيمتها السوقية آنذاك أكثر من 40 مليار دولار أمريكي.

مما سبق يتوقع الكثير من الخبراء والمستثمرين النجاح الكبير لهذه العملة الرقمية وسط منصات التداول.

عملة سولانا SOL

تُعتبر عملة سولانا SOL المشفرة أحد أبرز العملات الرقمية المتوقع ارتفاع أسعارها في عام 2022، حيث تحتل القيمة السوقية لهذه العملة في وقتنا الحالي المرتبة الخامسة بمقدار أكثر من 62 مليار دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر أنه في مطلع عام 2021 كان سعر عملة سولانا SOL أقل من دولارين، بينما وصل سعرها إلى 260 دولاراً مع نهاية شهر نوفمبر لنفس العام.

هذا وتستمر شعبية عملة سولانا SOL في زيادة نتيجة السرعة والكفاءة العالية التي تعمل بها أثناء معالجة البيانات، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر العملات الرقمية التي ينصح الاستثمار فيها.

اقرأ أيضاً.. كيف يتم تداول العملات الرقمية بدون وسيط؟