الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

في هذا المقال نستعرض معكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع (TOP Box Office)، مع بيان نبذة سريعة عن كل فيلم وحجم الإيرادات التي تحصّل عليها.

استمر تراجع فيلم سبايدرمان Spider-Man للأسبوع الثاني على التوالي مع تصدر فيلم (الموت على النيل) Death on the Nile قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع.

Death on the Nile

جاء فيلم (الموت على النيل) Death on the Nile في صدارة شباك التذاكر صالات السينما العالمية مع عطلة نهاية الأسبوع.

يتم تصنيف الفيلم من فئة أفلام الجريمة والغموض والدراما وهو مقتبس من رواية أغاثا كريستي المعروفة.

يُعد هذا هو الأسبوع الأول لعرض فيلم Death on the Nile وقد حصل على تقييم 6.7/10 حسب موقع Imdb الشهير.



وصل إجمالى إيرادات فيلم Death on the Nile حول العالم نحو 33.500.000 دولار.



وعلى الرغم من تصدره شباك تذاكر السينما العالمية، فإنه ما زال في منطقة خطيرة مقارنة بحجم الميزانية الضخمة التي تجاوزت الـ90 مليون دولار أثناء إنتاجه.

jackass forever

في المرتبة الثانية لقائمة أكثر الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع جاء فيلم الكوميديا والمغامرة (مغفل للأبد) jackass forever في الأسبوع الثاني من عرضه وذلك بعد أن كان متصدراً لـBox Office الأسبوع الماضي.

استطاع فيلم jackass forever أن ينال إعجاب الكثير من النقاد والمشاهدين، ويدور الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يقومون بممارسة مجموعة من المغامرات والألعاب الخطيرة في بعض الأحيان في إطار المرح والمغامرة في شكل كوميدي لطيف.

تبلغ ميزانية الفيلم ما يقارب 10 ملايين دولار، في حين استطاع الفيلم أن يحقق إجمالي إيرادات حول العالم لهذا الأسبوع 47.420.000 دولار.

Marry Me

في المرتبة الثالثة جاء الفيلم الكوميدي الرومانسي Marry Me في الأسبوع الأول من عرضه حيث تناسب ميعاد عرضه في دور السينما قبل عيد الحب مباشرة، وذلك بإيرادات تجاوزت 8 ملايين دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويُعد هذا الرقم معقول مقارنةً بتكلفة إنتاجه التي تُقدر بـ23 مليون دولار فقط.

يُذكر أن الرائعة جينفر لوبيز تؤدي دور بطولة الفيلم مع الممثل أوين ويلسون.

Spider-Man

تراجع فيلم سبايدرمان Spider-Man إلى المرتبة الرابعة في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في الأسبوع التاسع على بدء عرضه محققاً إيرادات تقدر بـ7.2 مليون دولار.

Backlight

استطاع فيلم الإثارة والتشويق بلاك لايت Backlight أن يحصد المركز الخامس في قائمة أعلى الأفلام دخلاً هذا الأسبوع محققاً إيرادات تقدر بـ3.6 مليون دولار، وهو من بطولة الممثل العالمي ليام نيسون.