الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022

10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022

10 هدايا مميزة في عيد الام 2022

يبحث الكثيرون حول العالم عن أفضل 10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022، لا سيما مع اقتراب موعد عيد الأم الذي يوافق الاثنين الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، إذ يُعتبر عيد الأم ضمن الأعياد التي يهتم بها كل الأشخاص من أجل إحضار هدايا للأم تعبيراً عن حبهم لها.



تستحق كل أم هدية جميلة تُعبر لها عن مدى الحب والتقدير لجهودها العظيمة الذي تبذله في كل وقت دون مقابل، فالهدية ما هي إلا جزء بسيط لكي نوفي حق الأم، ومع ذلك لا بد من تحري الدقة أثناء اختيار الهدايا بحيث تستفيد منها وفي نفس الوقت تُدخل السرور على قلبها، لذلك من خلال السطور التالية نعرض لكم 10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022.

  1. عطر مميز

تُعتبر هدية عطر مميز من أفضل 10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022، حيث تعشق أغلب الأمهات رائحة العطور المميزة والهادئة كما أنه من المحتمل أن تكون لدى الأم رائحة العطر الخاصة بها.

كما تُعد العطور من الهدايا الرومانسية التي تُعبر عن مدى الاهتمام بالأم، لذا يجب اختيار عطر حريمي مميز مع وضعه داخل بوكس هدايا ذي شكل أنيق ومحبب.

  1. حقيبة

يُمكن اختيار هدية حقيبة يد بمناسبة عيد الأم 2022، إذ تُعد حقيبة اليد أحد الأغراض التي تحتاج إليها معظم الأمهات من أجل وضع أغراضها المهمة، مع ملاحظة أن حقائب اليد متنوعة التصميم، لذا يجب اختيار حقيبة يد مناسبة مع عمر وذوق الأم.

كما يُنصح بالابتعاد عن حقائب اليد ذات اللمعة البارزة أو تلك التي تحتوي على تطريز لافت، حيث إن أغلبية الأمهات تميل إلى الحقائب ذات الجلد الناعم السادة (الكلاسيك).

ولا شك أن هدية حقيبة اليد إحدى الهدايا الرقيقة البسيطة وفي نفس الوقت تُدخل السرور على قلب الأم.

  1. باقة من الورود

تُعد الورود من الهدايا الرقيقة والبسيطة التي يعشقها النساء بوجه عام، والأمهات على وجه الخصوص هنا، فهي طريقة جميلة ورائعة يُمكن التعبير بها عن مدى التقدير والاهتمام بها، ويُفضّل أن يكون مع باقة الورود ورقة صغيرة مدون فيها بخط الأيد بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر حب الأم.

  1. مصحف وسبحة

تُعتبر هدية مصحف وسبحة ضمن أفضل 10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022، فهي هدية قيمة للغاية ولها معنى ثمين على قلب الأم، ولها فضل عظيم من خلال الأجر والثواب العظيم من الله سبحانه وتعالى، فضلاً عن تذكير الأم دائماً بالدعوة الصادقة.

يُمكنك الحصول على هذه الهدية من محلات الإكسسوارات، أو محلات الفضة أو الكريستال، ويُفضل أن يتم وضعهما داخل بوكس أنيق، كما يُمكن إضافة إلى هذه الهدية سجادة صلاة.

  1. هاتف ذكي

كما يُمكن شراء هاتف ذكي للأم بمناسبة عيد الأم، إذ يُعتبر الهاتف الذكي ضمن الهدايا الرائعة التي أصبحت لا غنى عنها في وقتنا الحالي، ولكن يجب أن يكون الهاتف مناسب للأم والبعد عن الهواتف ذات الإمكانات الكثيرة التي لا تحتاج إليها.

  1. حذاء خروج

تدخل هدية شراء حذاء للخروج ضمن الهدايا الرائعة التي يُمكن تقديمها للأم خلال يوم عيد الأم، حيث إن الأم دائماً ما ترغب في الظهور بمظهر لائق وأنيق عن طريق ارتداء حذاء مريح ومتناسق مع ملابسها وحقيبتها.

لذلك يجب الحرص أثناء اختيار هذه الهدية بأن تكون ملائمة مع ذوق الأم، فضلاً عن اختيار الحذاء الذي يكون أكثر راحة لها (حذاء طبي مثلاً) لكي يوفر لها الراحة الكافية أثناء السير.

  1. طقم أطباق للعشاء

يُفضل أغلب الأمهات اقتناء أطقم الأطباق الخاصة بتناول الطعام بغض النظر عن كونها مصنوعة من الميلامين أو الأركوجلاس، أو غيره، حيث يحرصن دائماً على أن تظهر الأطباق بالمظهر اللائق لاسيما خلال المناسبات العائلية، لذلك شراء طقم أطباق للعشاء سوف يكون اختيار رائع كهدية بمناسبة عيد الأم 2022.

  1. شال حريمي

هدية شال حريمي للخروج إحدى أفضل 10 هدايا مميزة في عيد الأم 2022، حيث تحتاج أغلب الأمهات إلى شال للخروج به وخصوصاً عند برودة الجو في فصل الشتاء، لذلك يُنصح أثناء شرائه أن يكون ذا خامات أنيقة شتوية ليست حرير أو شيفون، كما يُفضل اختيار الشال المصنوع من مادة الصوف أو الكاروهات، أو التريكو.

  1. نظارة شمسية

تُعد هدية نظارة شمس مناسبة للغاية خصوصاً عندما يكون لدى الأم وظيفة أو عمل وتحتاج إلى الخروج خلال فترة النهار، حيث تكون النظارة الشمسية هنا اختياراً رائعاً بالإضافة إلى أنها حماية وراحة لها.

  1. فانوس رمضان

يُعتبر فانوس رمضان ضمن أفضل الهدايا المناسبة لعيد الأم 2022، حيث يتزامن عيد الأم هذا العام مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك والاستعداد له من خلال صنع الزينة وإضاءة الأنوار وغيره.