الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

5 أشياء يفعلها المليارديرات العصاميون قبل الساعة 9 صباحاً

5 أشياء يفعلها المليارديرات العصاميون قبل الساعة 9 صباحاً

5 أشياء يفعلها المليارديرات قبل الساعة 9 صباحًا

يضم العالم الآن ما يزيد على ألفي ملياردير، يمتلكون وحدهم أكثر من ثروة نصف سكان الكوكب، الأمر يُثير رغبة العديد في التعرف على نمط حياة هؤلاء الأثرياء وكيف يقضون يومهم.

وبحسب الدراسات، ارتفع عدد المليارديرات حول العالم الذين حققوا ثرواتهم من مجهود فردي، أو ما يطلق عليهم المليارديرات العصاميين.

في التقرير التالي نستعرض أهم 5 أشياء يفعلها المليارديرات خاصة العصاميون منهم حول العالم..

اقرأ أيضاً.. قائمة أثرياء العالم 2022 وفقاً لمجلة فوربس

أولاً: ممارسة الرياضة

يحرص عدد كبير من المليارديرات على ممارسة الرياضة بشكل يومي، بداية من الرياضات البسيطة كالمشي أو الجري، وحتى ممارسة البولو أو التنس أو السباحة في وقت مبكر من اليوم.

ووفق موقع filthyrich.es يمارس الأغنياء حول العالم عدداً من الرياضات أهمها ركوب الخيل، وسباقات السيارات، والغولف، وركوب البحر «الإبحار» بالإضافة إلى التزلج.

اقرأ أيضاً.. وارين بافيت.. خبرة الكبار وطموح الشباب

ثانياً: التأمل

يعتبر التأمل أحد أكثر العادات المشتركة بين أصحاب الأعمال حول العالم، حيث تساعد تدريبات التأمل على تصفية الذهن، للاستعداد الجيد للعمل، خاصة في ظل الإرهاق والعمل لساعات طويلة في اليوم.

وبحسب أوبرا وينفري وروبرت موردوخ وراسل سيمونز وأريانا هافينجتون وبيل فورد وبدماسري ووريور، فإن التأمل كان جزءاً أساسياً من تحقيقهم النجاح والثروة.

كما أن الاهتمام بصحة الجسم والعقل عن طريق الاسترخاء وممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي والحصول على قسط كافٍ من النوم، هو من سُبل تحقيق النجاح.

اقرأ أيضاً.. بالرغم من تراجع أسهم تسلا.. ثروة إيلون ماسك مرشحة للزيادة في 2022

ثالثاً: كن منظماً

يشترك معظم الأغنياء في العالم في صفة واحدة تجمع بينهم جميعاً، وهي النظام، جميعهم له روتين يومي لا يتغير تقريباً، أول بنود هذا الروتين، النوم لعدد ساعات متقارب لا يقل عن 5 ساعات كاملة في الليل.

بعد ذلك الاستيقاظ في وقت مبكر من النوم، وممارسة الرياضة أو التأمل واليوجا، قبل قراءة الصحف والرد على البريد الإلكتروني المهم، قبل الانطلاق إلى العمل.

اقرأ أيضاً.. شانيل من محل قبعات صغير إلى دار أزياء ضمن الأغنى عالمياً

رابعاً: اقرأ الأخبار

تعتبر قراءة الأخبار أحد أهم الأنشطة التي يقوم بها الأغنياء في الصباح الباكر، بعد ممارسة الرياضة، حيث تعتبر القراءة مهمة خاصة للمستثمرين في أسواق المال.

وبحسب وارين بافت أشهر مستثمر في وول ستريت، فإن قراءة الأخبار أمر مقدس، حيث إنه لا يقرأ أبداً وسائل التواصل الاجتماعي، أو يستخدم البريد الإلكتروني، فهو لا يزال يستخدم الأوراق والأقلام حتى اليوم.

اقرأ أيضاً.. مؤسس «لويس فويتون» الأغنى في العالم.. قائمة بأغنياء صنّاع الموضة والجمال في العالم

خامساً: تناول الإفطار

في الوقت الذي لا يرغب فيه عدد من الأشخاص في تناول أي طعام قبل النزول من المنزل، يحرض الأغنياء أو المليارديرات على تناول طعام الإفطار قبل النزول من بيوتهم.

وبحسب أوبرا وينفري، التي تعتبر الفطور أهم وجبة في اليوم، لا يمكن النزول من المنزل قبل تناول الطعام، لأنه كما قالت في حوار سابق: «أحد أسباب السعادة في العالم».