الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

من خلال هذا المقال نستعرض معكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع Box office this week، مع بيان حصيلة إيرادات كل فيلم.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

تمكن فيلم الفانتازيا والمغامرة «الوحوش المذهلة» Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore من صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 43 مليون دولار داخل صالات السينما الأمريكية خلال الأسبوع الأول من عرضه.

يبدو أن السينما الأمريكية تعيش أجواء هاري بوتر التي تملؤها السحر والصراع الكوني مع الخيال العلمي مع فيلم Fantastic Beasts، حيث إن هذه الإيرادات تدل على أن المشاهدين يتشوقون بشدة إلى عالم السحر والإثارة.

الفيلم من إخراج دايفيد ييتس، ومن بطولة كل من مادس ميكلسن وإيدي ريدماين، وجود لو، وكاثرين واترستون.

Sonic the Hedgehog 2

استطاع الجزء الثاني من فيلم «القنفذ سونيك» Sonic the Hedgehog 2 أن يحصد المركز الثاني لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 30 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، وبذلك يكون إجمالي إيرادات الفيلم 119.6 مليون دولار منذ بداية عرضه.

فيلم Sonic the Hedgehog 2 ضمن الأفلام ذات التصنيف العائلي، وهو من بطولة جيمس مارسدن وبين شوارتز وآدم بالي وجيم كاري، ومن إخراج جيف فولر.

The Lost City

تمكن فيلم «المدينة المفقودة» The Lost City للمخرج تشانينج تاتوم من المحافظة على المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات، حيث حقق الفيلم 6.5 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، وبذلك يكون إجمالي إيرادات الفيلم 78.5 مليون دولار.

Everything Everywhere All at Once

تمكن فيلم الخيال العملي «كل شيء في مكان في وقت واحد» Everything Everywhere All at Once من تحقيق المركز الرابع لـ قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 6.1 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه داخل صالات السينما الأمريكية.

Father Stu

جاء فيلم الدراما الأمريكي «الأب ستو» Father Stu خامس أكثر الأفلام تحقيقاً إيرادات لهذا الأسبوع بـ 5.7 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم Father Stu من بطولة مارك والبيرغ وجاكي ويفر وميل غيبسون، ومن إخراج روزاليند روس.