السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«Top Gun» يواصل صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«Top Gun» يواصل صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

تمكن فيلم الإثارة الأمريكي «توب غان: مافريك» من مواصلة صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع أيضاً، وفي هذا المقال سوف نطرح لكم قائمة تحتوي على أعلى 5 أفلام حققت إيرادات داخل دور السينما العالمية، خلال هذا الأسبوع (Top Box Office).

Top Gun: Maverick

في المركز الأول في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، جاء فيلم الإثارة الأمريكي Top Gun: Maverick ليتمكن بذلك من مواصلة صدارة الـ Top Box Office للأسبوع الثاني على التوالي محققاً إيرادات 85.9 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه.

فيلم Top Gun من بطولة النجمة العالمي توم كروز ومايل تيلر وجنيفير كونلي وغلين باول، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي.

Doctor Strange in the Multiverse of Madness

حافظ الجزء الثاني من فيلم «دكتور سترينج في الأكوان المتعددة من الجنون» على المركز الثاني لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما هذا الأسبوع محققاً إيرادات 9.2 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الخامس من عرضه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم 388.7 مليون دولار.

فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness هو أحد أفلام الأبطال الخارقين من إنتاج شركة مارفل ستوديوز، وهو الفيلم رقم 28 في عالم مارفل السينمائي.

الفيلم من إخراج سام رايمي، وبطولة بيندكت كامبرباتش، وإليزابيث أولسن.

The Bob's Burgers Movie

جاء فيلم الرسوم المتحركة The Bob's Burgers Movie «برغر بوب» في المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلاً محققاً إيرادات تجاوزت 4.5 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، بإجمالي إيرادات 22.2 مليون دولار منذ بداية عرضه في صالات السينما العالمية.

The Bad Guys

صعد فيلم «The Bad Guys» إلى المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 3.3 مليون دولار في الأسبوع السابع من عرضه، بإجمالي إيرادات 87.2 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Downton Abbey: A New Era

تراجع فيلم «داونتون آبي: حقبة جديدة» إلى المركز الخامس في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 2.9 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، لتصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 35.7 مليون دولار.