الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«Top Gun» يستعيد صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«Top Gun» يستعيد صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

استطاع فيلم الإثارة الأمريكي Top Gun: Maverick استعادة صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم تقريراً عن أكثر 5 أفلام تحقيقاً للإيرادات خلال هذا الأسبوع (Top Box Office).

Top Gun: Maverick

تمكن فيلم Top Gun: Maverick من استعادة مركزه على رأس قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 30.5 مليون دولار في الأسبوع الخامس من عرضه، وبذلك تكون إجمالي إيرادات الفيلم 521.7 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Elvis

في المركز الثاني لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، جاء فيلم السيرة الذاتية Elvis «إلفيس» محققاً إيرادات بلغت 30.5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم السيرة الذاتية إلفيس قادم عن حياة المُغني الأمريكي إلفيس بريسلي، وهو من بطولة أوستن باتلر وتوم هانكس وأوليفيا ديجونج، ومن إخراج باز لورمان.

Jurassic World Dominion

تراجع فيلم الخيال العلمي والمغامرة «العالم الجوراسي» إلى المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً لإيرادات خلال هذا الأسبوع محققاً إيرادات 26.4 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه.

وبذلك يصبح إجمالي إيرادات فيلم Jurassic World Dominion منذ بداية عرضه في دور السينما 302.7 مليون دولار.

The Black Phone

جاء فيلم الرعب الأمريكي The Black Phone في المركز الرابع لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، عقب أن حقق إيرادات تجاوزت 23.3 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم «الهاتف الأسود» عبارة عن فيلم رعب أمريكي من بطولة إيثان هوك وماسون ثامس ومادلين مكجراو، ومن إخراج سكوت ديركسون، وإنتاج جايسون بلوم.

Lightyear

تراجع فيلم الخيال العلمي لايت يير Lightyear إلى المركز الخامس في قائمة أعلى الأفلام دخلاً هذا الأسبوع محققاً إيرادات 17.6 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 88.7 مليون دولار منذ بداية عرضه في صالات السينما العالمية.