الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

Ticket To Paradise يعيد كلوني وجوليا روبرتس إلى الكوميديا

Ticket To Paradise يعيد كلوني وجوليا روبرتس إلى الكوميديا

Ticket To Paradise

تستعد صالات السينما لاستقبال فيلم (Ticket To Paradise)، الذي سيتم طرحه يوم 15 سبتمبر الحالي، ويجمع النجمَين جورج كلوني وجوليا روبرتس، حيث يتشوق الجمهور لمشاهدتهما معاً في عمل سينمائي جديد بعد غياب سنوات.

تفاصيل فيلم Ticket To Paradise

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول زوجَين مطلقَين يسافران إلى مقاطعة بالي في إندونيسيا لإنقاذ ابنتهما من الوقوع في نفس الخطأ الذي وقع فيه كل منهما قبل 25 عاماً.

حيث تقرر الابنة الزواج من شخص تلتقي به لأول مرة، ورغم الأزمات المستمرة بين الأم والأب يعد انفصالهما يتفقان على هدنة من أجل إنقاذ ابنتهما.

ومن المقرر أن تقدم النجمة كايتلين ديفير دور ابنة جوليا روبرتس وجورج كلوني في العمل الذي يعود به الأخير للسينما بعد غياب عامَين.

إعادة مشهد قبلة كلوني وجوليا روبرتس 80 مرة

وفي حديثهما إلى صحيفة «نيويورك تايمز»، كشف الممثلان الأمريكيان أن قبلة واحدة بينهما في الفيلم تطلبت 80 لقطة للحصول على المناسبة، لأنهما كانا يضحكان خلال أدائهما المشهد، كما أضافا أن مشهد القبلة استغرق 6 أشهر.

فيلم Ticket To Paradise يعيد النجمَين للكوميديا

يعيد فيلم Ticket To Paradise كلاً من جورج كلوني وجوليا روبرتس، من جديد للأعمال الكوميدية بعد غياب سنوات طويلة، حيث إن آخر عمل كوميدي شارك فيه كلوني كان في عام 1996 وحمل عنوان «One Fine Day».

كما أن الفيلم أيضاً يعيد النجمة جوليا روبرتس لهذه النوعية من الأعمال التي غابت عنها لسنوات طويلة، فكان آخر عمل شاركت فيه هو «Notting Hill» الذي تم إنتاجه عام 1999.

فريق عمل فيلم Ticket To Paradise

فيلم Ticket To Paradise، من إخراج أول باركر، مخرج فيلم Mamma Mia! Here We Go Again، وتأليف دانيال بيبسكي، كما يشارك في العمل بيلي لورد، وكايتلين ديفر، ولوكاس برافو.

أعمال جمعت كولوني وجوليا روبرتس

فيلم «Ocean’s Twelve».

فيلم «Money Monster».

فيلم «Confessions of a Dangerous Mind».